شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضاحي خلفان يتنبأ بتفكك إسرائيل وطائرات أبابيل تُحرر فلسطين عام 2058

ضاحي خلفان يتنبأ بتفكك إسرائيل وطائرات أبابيل تُحرر فلسطين عام 2058
عاود نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان تميم، نشر تغريدات مثيرة للجدل، مؤكدًا أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ستختفي عام 2058 وستأتي مكانها "سرايا الجهاد السرية" وهي من سُتحرر فلسطين

عاود نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان تميم، نشر تغريدات مثيرة للجدل، مؤكدًا أن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ستختفي عام 2058 وستأتي مكانها “سرايا الجهاد السرية” وهي من سُتحرر فلسطين.

وقال خلفان في عدة تغريدات نشرها على موقع “تويتر: “انتفاضة السكاكين تثير القلق للإسرائيليين”، وأضاف: “بعد 42 سنة تتفكك دولة اسمها إسرائيل، وانتصار فلسطين 2058”.

وتابع: “عنجهية إسرائيل ستقودها إلى نهاية مريرة، وسيتمكن العرب في ذلك التاريخ من صناعة طائرات صغيرة بلا طيار غاية في السرعة تحمل قنابل شديدة الانفجار، ستكون تلك طائرات أبابيل تغربل الإسرائيليين غرابيل”.

وأشار خلفان إلى أنه في ذلك التاريخ ستختفي حركة “حماس”، ولكن توجد “سرايا الجهاد السرية”، وأضاف: “إسرائيل بتصلب مواقفها تدفع بالمنطقة عربا ويهودا إلى ملحمة فاصلة”، مضيفًا: “لا تستبعدوا يوما ما إعلان الجهاد رسميا في كل العالم الإسلامي؛ لأن إسرائيل تسعى إلى تدمير الأمة العربية والإسلامية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020