شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين حملة “استمارة 6” ضد محافظ المنوفية

تدشين حملة “استمارة 6” ضد محافظ المنوفية
بسبب الفساد الإداري وانتشار ظاهرة فساد المحليات دون رادع والإهمال الصحي والأمني بالمحافظة، بدأ الشباب حملة لجمع توقيعات لإقالة هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية.

بسبب الفساد الإداري وانتشار ظاهرة فساد المحليات دون رادع والإهمال الصحي والأمني بمحافظة المنوفية، بدأ شبابها حملة لجمع توقيعات لإقالة المحافظ، هشام عبدالباسط، تحت عنوان “استمارة 6”.

وقام مجموعة من المواطنين، أغلبهم من الشباب بمحافظة المنوفية، بتدشين حملة جمع توقيعات من أهالي مركز أشمون، لإقالة محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبدالباسط، من منصبه.
وأكد القائمون على الحملة أن المحافظ ركز كل اهتماماته على مدينة شبين الكوم وحدها دون باقي مدن ومراكز المحافظة، وكرس كل وقته للشو الإعلامي والظهور دون القيام بواجباته تجاه أبناء محافظته.

وعبر الشباب المشاركون في الحملة عن استيائهم الشديد مما وصل إليه حال البلاد والعباد بسبب الإهمال والعمل من أجل تحقيق المصالح الشخصية.

واستطلعت “رصد” آراء عدد من الشباب المشاركين؛ حيث قال الشاب الجامعي أشرف صالح: “هشام عبدالباسط تقاعس تمامًا عن إتمام مشروعات الصرف الصحي بقرى المحافظة، ناهيك عن تفشي الفساد في المحليات، وانهيار الخدمات الصحية بالمستشفيات، فضلًا عن تلوث مياه الشرب وانتشار الأمراض المستعصية والأوبئة بسبب عدم محاسبة المقصرين وانشغالهم بالحفاظ على مناصبهم”.

وأشار الشاب مصطفى دبور، إلى انهيار شبكة الطرق بالمحافظة والتي أدت لحصد أرواح المئات من أبناء المحافظة، قائلًا: “لكن رؤساء الوحدات المحلية مشغولون بجمع الرشاوى وتكسير الأرصفة المبنية حديثًا للاستفادة من ميزانيتها، وتقدمنا للمحافظ بالكثير من الشكاوى ولكنها لا تجد من يستمع لها لذلك نحن مستمرون بالحملة وجمع التوقيعات حتى إقالته من منصبه”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020