شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “سماحة” يوضح سبب اتهامه بخطف الطائرة

بالفيديو.. “سماحة” يوضح سبب اتهامه بخطف الطائرة
كشف الدكتور إبراهيم سماحة، الذي اتهم بشكل خاطئ باختطاف طائرة تابعة لشركة "مصر للطيران" من مطار برج العرب وأجبر قائدها على تحويل مسارها إلى قبرص، الثلاثاء، ثم اعتذرت له الحكومة لأنه كان من بين المختطَفين، كواليس الواقعة.

كشف الدكتور إبراهيم سماحة، الذي اتهم بشكل خاطئ باختطاف طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران” من مطار برج العرب وأجبر قائدها على تحويل مسارها إلى قبرص، الثلاثاء، ثم اعتذرت له الحكومة لأنه كان من بين المختطَفين، كواليس الواقعة.

وأذاعت قناة “TEN” الفضائية، لقاءً من مطار القاهرة مع “سماحة” الذي قال إنه تواصل مع زوجته عبر الهاتف فسألته عن وصوله إلى مطار القاهرة كما كان مقررًا للرحلة، فأخبرها أن الطائرة تعرضت للاختطاف، مطالبًا إياها بقراءة الأخبار على شبكة الإنترنت للعلم بالأحداث.

وأضاف أن زوجته “قعدت تعيط”، قائلة له إنه خطف الطائرة، فرد سماحة عليها بابتسامة: “أنا ماخطفتش حد، وأنا مفرج عني”، لافتًا إلى أنه حدث “لبس” لدى طاقم الطائرة جعلهم يعلنون اسمه على أنه “الخاطف”.

وأوضح “الطائرة كان فيها 30% كراسي مليانة، فبقول أنتم بلغتوا ليه باسمي فقالوا مكانك كان فاضي، مع إن للأمانة مكاني مش فاضي”، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالات هاتفية من جهات عدة كان على رأسها الأمن الوطني بالمطار ومجلس الوزراء والمخابرات العامة وكله كان معايا خطوة بخطوة”، حسب قوله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020