شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتصالات مصر تسدد 285 مليون جنيه لأورانج

اتصالات مصر تسدد 285 مليون جنيه لأورانج
أعلنت شركة " اورانج" موبينيل سابقا، أمس الثلاثاء، عن حصولها على حكم من مركز القاهرة للتحكيم التجاري، بإلزام شركة اتصالات مصر بتسديد نحو 285.19 مليون جنيه لها بشأن خلاف بين الشركتين حول رسوم الترابط.

أعلنت شركة “أورانج” -موبينيل سابقا- أمس الثلاثاء، عن حصولها على حكم من مركز القاهرة للتحكيم التجاري، بإلزام شركة اتصالات مصر بتسديد نحو 285.19 مليون جنيه لها بشأن خلاف بين الشركتين حول رسوم الترابط.

وبحسب بيان صادر عن الشركة تم إرساله لإدارة البورصة المصرية فإن الشركة أقامت دعوى تحكيم ضد شركة اتصالات مصر -أغسطس 2014- بسبب خلاف بين الشركتين حول مبلغ 418 مليون جنيه نظير رسوم الترابط، وإن المبلغ المستحق لصالح شركتها يأتي بخلاف فوائد التأخير في السداد، على أن تلتزم أيضا بسداد كل تكاليف ومصروفات دعوى التحكيم في المقابل.

وأصدر مركز التحكيم التجاري بالقاهرة حكما يوم الإثنين الماضي لصالح “اورانج” بإلزام اتصالات مصر بدفع 285.19 مليون جنيه، نظير رسوم أسعار الترابط.

وتعد أسعار الترابط بين شركات الاتصالات هي قيمة تدفعها الشركة نظير استخدام وتمرير المكالمات على شبكات الشركات الأخرى، وتختلف من شركة لأخرى.

وتعمل في السوق المصرية ثلاث شركات محمول “فودافون، وأورانج مصر “موبينيل سابقا”، واتصالات مصر”، بجانب شركة الاتصالات الأرضية “المصرية للاتصالات”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020