شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرقاوي : لا صحة لدعم إخوان ببني سويف لأي مرشح رئاسي

الشرقاوي : لا صحة لدعم إخوان ببني سويف لأي مرشح رئاسي
أكد  المهندس عبد العظيم الشرقاوي عضو مكتب الارشاد بجماعة الإخوان المسلمين والمشرف على قطاع شمال الصعيد بالجماعة أنه لا صحة...

أكد  المهندس عبد العظيم الشرقاوي عضو مكتب الارشاد بجماعة الإخوان المسلمين والمشرف على قطاع شمال الصعيد بالجماعة أنه لا صحة مطلقًا لما نشرته بعض المواقع الإلكترونية بشأن  قيام أعضاء بالمكتب الإداري للجماعة ببني سويف بعمل توكيلات لأحد المرشحين المحتملين للرئاسة مشيرًا إلى أن الأسماء المذكورة لا علاقة لها بالمكتب الإداري  وأن الخبر عارلأ تماما من الصحة.

وكشف الشرقاوي في تصريحات لـ "رصد . كوم"، أن المكتب الإداري ببني سويف لا يضم أيا من الأسماء الوارد ذكرها في خبر بوابة الأهرام  موضحا أن أعضاء الممكتب الإداري بالمحافظة هم " محمد عبد الله سياف مسئول المكتب وسيد هيكل نائب المسئول والدكتور محمد ابو سيف والدكتور عبد الحميد ربيع والدكتور محمود صابر الدكتور عبد العليم طلبه وحسين زياد وهلال نصر ومحسن عبد الله  ومصطفى حنفي والمهندس صبحي عيد ومحمد إبراهيم،  مشدددّلإض

أنه لم يصدر منهم اي توكيلات للمرشح المذكور كما ورد في الخبر، ولا يمكن ان يصدر عنهم مثل هذه الألفاظ التي نشرها الموقع في حق المرشد العام الدكتور محمد بديع".

من جانبه أكد الدكتور عبد الحميد أحمد ربيع عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة بني سويف أن جميع الأسماء التي أوردتها البوابة لا علاقة لها بالمكتب الإداري من قريب أو بعيد ولم تكن في يوم من الأيام أحد أعضائها مؤكدا أن غالبيتهم لا علاقة له بجماعة الإخوان على المستوى التنظيمي وإن كان هناك تلاق بينهم وبين الجماعة على مستوى العمل العام.

وشدد عضو المكتب الإداري على أن أعضاء الجماعة ببني سويف ملتزمون بقرار الجماعة بعدم تحرير توكيلات لصالح أي من المرشحين وفي انتظار ما ستستقر عليه مؤسسات الجماعة، مؤكدا تقديره لجميع الأسماء الوارد ذكرها في خبر الموقع ، مناشدا في الوقت ذاته وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية في تناول أخبار الجماعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020