شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ملياردير خليجي يتجول في لندن بأسطول سيارات من الذهب

بالفيديو.. ملياردير خليجي يتجول في لندن بأسطول سيارات من الذهب
فوجئ سكان مدينة لندن بأسطول من السيارات المصنوعة من الذهب الخالص ذات الماركات الثمينة ، وصلت قيمتها علي الأقل إلي مليون جنيه استرليني في شوارع المدينة، حيث استعان ملياردير خليجى بالأسطول للتجول وسط شوارع لندن أثناء إجازته...

فوجئ  سكان مدينة لندن بأسطول من السيارات المصنوعة من الذهب الخالص ذات الماركات الثمينة، وصلت قيمتها على الأقل إلى مليون جنيه استرليني في شوارع المدينة؛ حيث استعان ملياردير خليجي بالأسطول للتجول وسط شوارع لندن أثناء إجازته التي لا تتعدى أيام قليلة، فوفقا لما ذكرته صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن السيارات ظهرت خارج فندق “ماندرين أورينتال” خمس نجوم، بالقرب من حديقة “هايد بارك” في عطلة نهاية الأسبوع، وأنه تم قيادتها عبر حي كينجستون وحتى منطقة كادوجان بالاس، التي يصل متوسط أسعار المنازل فيها إلى أكثر من 5.2 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن أسطول السيارات الذهبية الذي تصل قيمته إلى ما يوازي مليون جنيه إسترليني يضم سيارة مرسيدس جي 36 بقيمة 370 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز بنتلي بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز لامبورجيني بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وكذلك سيارة من طراز رولز رويس بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني. 

وأشارت إلى أن تكلفة تغطية السيارات بالذهب غير معروفة تحديدا ولكن ما يشاع هو انها تقترب من 4000 جنيه إسترليني لكل سيارة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية