شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في يوم الأرض.. سيف الدولة: رغم أنوفكم جميعًا هي فلسطين وليست “إسرائيل”

في يوم الأرض.. سيف الدولة: رغم أنوفكم جميعًا هي فلسطين وليست “إسرائيل”
قال محمد سيف الدولة، الباحث في الشأن القومي والعربي، "رغم أنوفكم جميعًا، حكام وصهاينة وأميركان.. هي فلسطين وليست إسرائيل".

قال محمد سيف الدولة، الباحث في الشأن القومي والعربي، “رغم أنوفكم جميعًا، حكام وصهاينة وأميركان.. هي فلسطين وليست إسرائيل”.

جاء ذلك تزامنًا مع حلول الذكرى الأربعين ليوم الأرض الفلسطيني، والذي يحييه الفلسطينيون في 30 مارس من كل عام؛ حيث تعود أحداثه لعام 1976، بعد أن قامت السلطات الإسرائيلية بمصادرة آلاف الدونمات من الأراضي ذات الملكيّة الخاصّة أو المشاع في نطاق حدود مناطق ذي أغلبيّة سكانية فلسطينية.

وأضاف “سيف الدولة” -عبر صفحته على “فيس بوك”- ” يستطيع ‫‏السيسي ونظامه وتستطيع الأنظمة العربية وحكامها أن يعترفوا بإسرائيل ويتصالحوا ويتحالفوا وينسقوا معها، ويستطيعوا أن يصرخوا ليل نهار بأنهم خائفون منها ولا قبل لهم بقتالها، وأن يكذبوا ويضللوا شعوبهم بأن إسرائيل أصبحت أمرًا واقعًا يجب الاعتراف والتعايش والسلام معه”.

وتابع: “يستطيعون أن يفعلوا كل ذلك في حماية ورعاية الولايات المتحدة الأميركية ومجتمعها الدولي وترسانتهم العسكرية، لكن رغم أنوفكم جميعًا حكام وصهاينة وأميركان، ستظل هذه الأرض الطيبة من نهرها إلى بحرها تسمى ‏فلسطين وليس إسرائيل”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية