شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

9يوليو المقبل..احتفال البورصة المصرية بإنشاء “نايلكس” العالمية

9يوليو المقبل..احتفال البورصة المصرية بإنشاء “نايلكس” العالمية
تحتفل البورصة المصرية يوم "الاثنين" الموافق 9 يوليو بفعاليات اليوم السنوي لبورصة النيل وهو الملتقى الذي ينعقد بهدف تبادل...

تحتفل البورصة المصرية يوم "الاثنين" الموافق 9 يوليو بفعاليات اليوم السنوي لبورصة النيل وهو الملتقى الذي ينعقد بهدف تبادل الأفكار وتوحيد الرؤى بين كافة أطراف السوق للنهوض ببورصة المشروعات المتوسطة والصغيرة (بنايلكس) لتصبح سوقا مالية واعدة ليس فقط على المستوى الإقليمي في المنطقة العربية بل لتتخطى ذلك بتواجد دولي أكثر قوة.

وتبرز أهمية نايلكس في كونها تمثل حلا بديلا لتعزيز فرص نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل صعوبات مصرفية تواجهها هذه الشركات عند محاولة الحصول على تمويل مصرفي.

ويشارك في فعاليات اليوم السنوي لنايلكس عدد من الشركات المقيدة التي ستعرض قصص نجاحها وستشارك في المناقشات بين أطراف السوق المختلفة بما يعزز من ظهور أفكار جديدة من شأنها النهوض ببورصة النيل.

كما أنه من المقرر أن يشارك عدد من الشركات المستهدفة بالقيد في نايلكس بالإضافة لممثلي شركات الرعاة المعتمدين وغيرهم من المهتمين ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة سواء صناديق الاستثمار المتخصصة فضلا عن الجهات الإدارية والرقابية المعنية.

وتقوم فكرة بورصة النيل "نايلكس" على توفير رافد تمويلي بالغ الأهمية للشركات المساهمة الصغيرة والمتوسطة والتي لا يتجاوز رأس مالها 50 مليون جنيه كحد أقصى عند القيد خاصة مع فرص النمو الواعدة المتاحة لهذا القطاع من الشركات والذي يمثل بدوره أكثر من 90% من إجمالي الشركات في مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020