شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن دخول الجيزاوي غرفة الإعدام ومطالبات بالإفراج عنه

أنباء عن دخول الجيزاوي غرفة الإعدام ومطالبات بالإفراج عنه
  قالت زوجة أحمد الجيزاوي - الناشط المصري المعتقل بالسعودية - في مداخلة لها على قناة التحرير مساء أمس في برنامج...

 

قالت زوجة أحمد الجيزاوي – الناشط المصري المعتقل بالسعودية – في مداخلة لها على قناة التحرير مساء أمس في برنامج "الشعب يريد" : أن السلطات السعودية نقلت زوجها من محبسه إلى غرفة الإعدام لتدميره نفسيًا، ولكنه لم يصدر حتى الآن أي حكم عليه  . 
 
كما أضافت زوجته في تصريح لرصد أن صدور حكم بالإعدام على زوجها متوقع في أي وقت، إذا لم تتدخل السلطات المصرية للتفاوض مع السعودية والإفراج عن زوجها . 
وذكرت قناة الجزيرة مباشر مصر عن صدور حكم بالإعدام على أحمد الجيزاوي خلال 24 ساعة . 
 
وطالب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر ، وفيس بوك  – بضرورة تدخل مصر لإنهاء قضية الجيزاوي والعمل على الإفراج عنه، قبل صدور حكم بإعدامه. 
وعلقت الناشطة أسماء محفوظ  بحسابها على – توتير – قائلة " رسالة لبني آدم رسالة لكل من هو إنســــــــــان : الجيزاوي هيتعدم خلال ٤٨ ساعة " . 
 
في حين قال بعض النشطاء إن التعجيل بإعدام الجيزاوي قبل الحكم ,اختبار للرئيس على مدى تمسكه بوعوده الانتخابية بخصوص المصريين في الخارج وكرامتهم.
 
ويجدر الإشارة إلى أن قضية أحمد الجيزاوي الذي قبضت عليه السلطات الأمنية السعودية بتهمة حيازة المخدرات، أغضبت الكثير من المصريين، وخرجت مسيرات عدة للمطالبة بالإفراج عنه عند السفارة السعودية، وآخرها كان أمس عند القصر الجمهوري ضمن وقفة لمطالبة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بالإفراج عن المعتقلين المصريين، ومنهم أحمد الجيزاوي . 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020