شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. محمود عباس: أستمع يوميا لأغاني المطربين الإسرائيليين

بالفيديو.. محمود عباس: أستمع يوميا لأغاني المطربين الإسرائيليين
أكد رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس "أبومازن"، أنّه يحب يوميا أن يستمع إلى أغاني المطربين الإسرائيليين، قائلًا: "كل يوم باسمع أغاني الإسرائيليين، بداية من ميشيل ياهو وغيره من المشاهير"

أكد رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس “أبومازن”، أنّه يحب يوميا أن يستمع إلى أغاني المطربين الإسرائيليين، قائلًا: “كل يوم باسمع أغاني الإسرائيليين، بداية من ميشيل ياهو وغيره من المشاهير”. 

والتقى عباس في مقر المقاطعة بمدينة رام الله، أول أمس، عددًا من الإسرائيليين، ضمن سلسلة لقاءات يجريها لـ”تبادل التصورات حول مستقبل عملية التسوية”، حسب ما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية؛ وحضر اللقاء عدد من الشخصيات ورجال الأعمال الإسرائيليين وصحفيون من مراسلي القنوات والصحف الإسرائيلية، بالإضافة لمسؤولين بالسلطة الفلسطينية.

وقال عباس: “السلام هو هديتنا للأجيال القادمة، وإذا تحقق السلام فإن مبادرة السلام العربية تنص على أن 57 دولة عربية وإسلامية ستطبع علاقاتها مع إسرائيل فورا، وهذه فرصة للمجتمع الإسرائيلي ليعيش باستقرار مع جيرانه دون جدران وعزل”.

وأضاف: “إن حل القضية الفلسطينية حلا عادلا يضمن إنهاء كل إشكال الإرهاب وسحب الذريعة من المتطرفين الذين يتخذون من القضية الفلسطينية ذريعة لنشر الإرهاب والقتل”، مضيفا: “نحن لا نريد أن تأتي داعش والنصرة والقاعدة وغيرها إلى هنا، لذلك يجب علينا تحقيق السلام وإنهاء الاحتلال”.

وفي نهاية اللقاء، وضع الحاخام اليهودي أبراهام جولان “يده على رأس الرئيس عباس وباركه”، وقال: “باركته كي ينجح ويطول عمره، ولكي يمنحه الله الحكمة والذكاء ليجد حلا بعون الله لنا ولهم”، حسب حديث الحاخام لإذاعة الجيش.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الرئيس عباس يسمع أغاني إسرائيلية.. وحاخام يهودي يباركه

Posted by Ahmed H. Sa on Tuesday, March 29, 2016

محاولة عباس للتقرب من قادة الاحتلال الإسرائيلي، لم تتوقف عند الزيارات والتصريحات فقط، فقبل عدة أيام زار نيابة عن الرئيس محمود عباس، وفد لتعزية عائلة الجنرال في الجيش الإسرائيلي منير عمار الذي ينحدر من الطائفة الدرزية، والذي لقي مصرعه قبل أيام، بعد تحطم طائرة مدنية صغيرة كان يقودها في جبال كمون بالجليل الأسفل.

وقالت الإذاعة العبرية إن أعضاء الوفد الفلسطيني الذي رأسه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، محمد المدني، أشادوا بالجنرال عمار وبما تحلى به مما اعتبروه صفات “إنسانية طيبة”، وتعامله الإيجابي مع نظرائه الفلسطينيين في الضفة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية