شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال زهران عن إقالة جنينة: كان يرعى الإخوان داخل الجهاز

جمال زهران عن إقالة جنينة: كان يرعى الإخوان داخل الجهاز
أعرب الدكتور جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية، عن ترحيبه بالقرار الجمهوري بإعفاء المستشار هشام جنينه، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات من منصبه، على خلفية تصريحاته التي وصفت بـ"المغلوطة" حول حجم الفساد في مصر.

أعرب الدكتور جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية، عن ترحيبه بالقرار الجمهوري بإعفاء المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات من منصبه، على خلفية تصريحاته التي وصفت بـ”المغلوطة” حول حجم الفساد في مصر.

وقال زهران خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، أمس، إنه “كان ضد هشام جنينة واتهمه بالخيانة العظمى، وأنه رفع ضده دعوى قضائية أمام مجلس الدولة”، متابعًا: “طالما استهدفني شخصيًا في الجامعة، وكان يرعى الإخوان في قلب الجهاز المركزي، وقرار إقالته جاء متأخرًا“.

وتابع: “هشام جنينة بحسب بعض الأقاويل ينتمي أو متعاطف مع جماعة الإخوان، كما أن سلوكياته تشير إلى أنه إخواني وكان يرعاهم بالجهاز“.

يشار إلى أنه صدر قرار رئاسي من عبدالفتاح السيسي، بإعفاء المستشار هشام جنينة من منصبه كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات، على خلفية تصريحاته عن حجم الفساد في مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية