شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسلحون يقتحمون قناة “النبأ” المحسوبة على حكومة طرابلس

مسلحون يقتحمون قناة “النبأ” المحسوبة على حكومة طرابلس
اقتحم مسلحون، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، مقر قناة "النبأ" الفضائية، المحسوبة على حكومة طرابلس، وأوقفوا البث وطردوا العاملين بها بعد إجبارهم على كتابة خبر عاجل بسيطرتهم على القناة.

اقتحم مسلحون، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، مقر قناة “النبأ” الفضائية، المحسوبة على حكومة طرابلس، وأوقفوا البث وطردوا العاملين بها بعد إجبارهم على كتابة خبر عاجل بسيطرتهم على القناة.

وكشف صحفي يعمل في القناة، أن المسلحين من كتائب تدعى “الردع والنواصي”، وأن قائدهم جمعهم في غرفة الأخبار وهددوهم إذا عادوا مجددًا للقناة بأنهم سيقومون بقتلهم، حتى غادروا المبنى.

وتوقف بث القناة كليًا بعدما كتب على شاشتها عاجل نصه: “أبناء مدينة طرابلس وثوارها يوقفون قناة النبأ قناة الفتنة والتحريض وكل من يشارك في القناة بعد فتحها سيتعرض للسؤال من ثوار المدينة”.

جاء ذلك التصعيد من قبل الكتائب، بعد أن بثت القناة بيانًا لرئيس الحكومة خليفة الغويل، دعا فيه رئيس حكومة الوفاق المدعومة من الأمم المتحدة، فايز السراج، إلى مغادرة المدينة بعدما دخلها فجأة عن طريق البحر.

ومع فشل مجلس النواب في عقد جلسة مكتملة، بسبب خلافات بين النواب، قدم السراج بالفعل تشكيلة جديدة ما زالت تنتظر منحها الثقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020