شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنجي عبدالله تطمئن جمهورها.. و”فضالي” تشكرهم على اهتمامهم بصحتها

إنجي عبدالله تطمئن جمهورها.. و”فضالي” تشكرهم على اهتمامهم بصحتها
طمأنت الممثلة وملكة جمال مصر السابقة لعام 1999، إنجي عبدالله، جمهورها بشأن مرض سرطان المخ، الذي أعلنت عن إصابتها به في شهر فبراير الماضي.

طمأنت الممثلة وملكة جمال مصر السابقة لعام 1999، إنجي عبدالله، جمهورها بشأن مرض سرطان المخ، الذي أعلنت عن إصابتها به في شهر فبراير الماضي.

وأكدت إنجي -عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”- أنه بعد إجرائها للعديد من الفحوصات في اليابان، تبيّن أن الورم المصابة به حميد وليس خبيثًا، قائلة في بيانها: “أنا الحمد لله كويسة ومبسوطة أوي علشان عرفت إن الورم الحمد لله مش خبيث، أنا عملت فحوصات كتير هنا في اليابان واللي اتأكدت منه دلوقتي إنه مش خبيث لأن حجم الورم متغيرش من شهرين، وفي احتمالات تانية كتير إنه يكون فيروس أو إنفكشن، بس هعرف النتيجة النهائية كمان أسبوع”.

وعن وضعها الصحي الحالي، قالت: “أنا دخلت المستشفى لمدة أسبوع، عملت فحوصات كتير على المخ، وعينة من النخاع الشوكي، والله العظيم كل الدكاترة اللي متابعين حالتي هنا مذهولين، في الأشعات باين حجم ورم وكبير في مكان خطر هو جزع المخ اللي ميقدروش يخدوا عينة منه لأنه في مكان خطر، بس أنا معنديش أي أعراض خارجية غير لما أمشي لمدة طويلة بفقد الإحساس برجلي وأحيانًا بشوف كل حاجة قدامي إتنين، وهما مش عارفين إزاي ده ممكن يحصل، وفعلا شايفني حالة غريبة، لأن الأعراض اللي عندي حاجه بسيطه قدام الأشعات اللي شايفنها”.

وتوجهت إنجي عبدالله بالشكر لكل من ساندها في أزمتها الصحية.

وكانت إنجي عبدالله قد أعلنت، في شهر فبراير الماضي، عن إصابتها بمرض سرطان المخ، وأكدت أنها وصلت إلى مرحلة صعبة من المرض يصعب شفاؤها.

وفي سياق آخر، توجهت الفنانة منة فضالي بالشكر لمتابعيها وجمهورها الذين اهتموا بخبر نقلها إلى المستشفى وتردي وضعها الصحي؛ حيث تبين أنها توجهت إلى المستشفى بسبب إصابتها بكيس دهني وضرورة إجراء عملية جراحية لإزالته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية