شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مايكروسوفت تكشف تفاصيل التحديث السنوي لنظام ويندوز 10

مايكروسوفت تكشف تفاصيل التحديث السنوي لنظام ويندوز 10
كشفت شركة مايكروسوفت التفاصيل حول التحديث السنوي لنظام ويندوز 10 وذلك ضمن فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2016 المنعقد حالياً في مدينة سان فرانسيسكو

كشفت شركة مايكروسوفت التفاصيل حول التحديث السنوي لنظام ويندوز 10 وذلك ضمن فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2016 المنعقد حالياً في مدينة سان فرانسيسكو.

وقامت الشركة بنشر تفاصيل عدد كبير من المميزات الجديدة القادمة بشكل مجاني إلى أحدث وأكبر أنظمتها للتشغيل، ويشمل التحديث السنوي منصة الألعاب إكس بوكس ون والتي ستحصل على تطبيقات ويندوز 10.

وقام بريان روبر، مدير منتجات مجموعة مايكروسوفت ويندوز خلال المؤتمر بالحديث عن المميزات الجديدة التي يفترض أن تصل مع التحديث السنوي للنظام.

وأشار روبر إلى حصول تطبيقات ويندوز ومتصفح مايكروسوفت إيدج على دعم ميزة Windows Hello، بحيث يمكن تسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الإنترنت عبر بصمة قزحية العين بدون الحاجة إلى كلمة مرور.

كما تحدث روبر حول ميزة ويندوز إنك Ink، والتي تقدم تجربة جديدة لاستخدام القلم الإلكتروني على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10، وتمتلك النسخة الجديدة من تطبيق الخرائط القدرة على تفسير الخطوط المرسومة، وتحسينات تجعل من تطبيق “وورد” Word أكثر ذكاءً في التعامل مع النصوص.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية