شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زحام في “صلاح سالم”.. سيولة على “المحور”.. تعرَّف على حالة الطرق

زحام في “صلاح سالم”.. سيولة على “المحور”.. تعرَّف على حالة الطرق
تقدم شبكة "رصد" لقرائها، خدمة التعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

تقدم شبكة “رصد” لقرائها، خدمة التعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب. 

شهد طريق صلاح سالم من القلعة لكوبري أكتوبر، ومن نفق العروبة للمطار أمام الكلية الحربية حالة من الزحام؛  بسبب حادث تصادم.

الدائري

بلغت سرعة الطريق الدائري إلى نزلة الصحراوي 80 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 7 دقائق، وهناك حالة من السيولة المرورية على طريق دائري الصحراوي إلى وصلة المريوطية، ووصلة المريوطية اتجاه المنيب، والمنصورية الهرم إلى الدائري، والدائري المنصورية إلى المريوطية، ووصلة المريوطية إلى منيب، ومنيب إلى أوتوستراد، والأوتوستراد إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى التجمع، والتجمع إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى الزراعي، والزراعي إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى التجمع، والتجمع إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى الأوتوستراد، وأوتوستراد إلى المنيب، ومن وإلى وصلة المريوطية، والمريوطية إلى المنصورية، والمنصورية الدائري إلى الهرم،.

المحور

المركبات على طرق المحور الدائري إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى الدائري، والكورنيش إلى مدينة نصر، والكورنيش إلى مدينة نصر، ومحور صفط اللبن إلى الجيزة، ومحور صفط اللبن إلى الدائري، وشارع أحمد عرابي إلى الدائري، والدائري إلى شارع أحمد عرابي، والصحراوي إلى ميدان جهينة والدائري إلى الصحراوي ، تشهد حالة من السيولة المرورية.

البحر الأعظم

يشهد طريق البحر الأعظم من كورنيش الجيزة إلى الجيزة، ومن كورنيش الجيزة إلى الدائري، انسيابية في تحرك المركبات.

جسر السويس

تبلغ سرعة طريق جسر السويس- ألف مسكن إلى هايكستب، وجسر السويس – إشارة روكسي إلى ألف مسكن، وألف مسكن إلى إشارة روكسي، وموقف العاشر إلى ألف مسكن، نحو 80 كيلو مترًا في الساعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023