شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية.. “الدوسري” يعفو عن قاتل شقيقه في ساحة القصاص

السعودية.. “الدوسري” يعفو عن قاتل شقيقه في ساحة القصاص
بعد أن أُحضر القاتل إلى ساحة القصاص، وتم البدء في قراءة الحكم الصادر بحقه، فوجئ الجميع بحضور شقيق القتيل يزف لهم نبأ العفو عن القاتل لوجه الله، بعد مشاورة مع والدته.

بعد أن أُحضر القاتل إلى ساحة القصاص بالسعودية، وتم البدء في قراءة الحكم الصادر بحقه، فوجئ الجميع بحضور شقيق القتيل يزف لهم نبأ العفو عن القاتل لوجه الله، بعد مشاورة مع والدته.

وذكرت صحيفة “الحياة” اللندنية، أن المواطن مبارك الخييلات الدوسري عفا عن قاتل ابنهم المدعو زنيفر حمد المري، في ساحة القصاص، أول أمس الخميس، بمحافظة الجبيل، بعد أن صدر في حقه صك شرعي بإدانته بالقتل، وقال “اللهم أني عفوت عنك لوجه الله”.

صدر حكم قضائي بحق القاتل زنيفر المري، بإدانته في قضية قتل قبيل سنوات، وذلك عندما أطلق رصاصة طائشة أثناء مضاربة جماعية استقرت في جوف طفل كويتي.

تم سجن الجاني وإصدار حكم يقضي بتنفيذ حكم القصاص بحقه، وتم إطلاق مناشدات ووساطات عدة لذوي الطفل للعفو عن القاتل، إلى أن تم إعلان العفو قبل تنفيذ الحكم في ساحة القصاص بلحظات.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج بعنوان “#العفو_عن_زنيفر_بن_حمد”، الذي عبّر فيه مغردون عن فرحتهم بهذا النبأ، مؤكدين أن هذا يسطِّر أجمل صور التسامح والعفو، وخصوصًا أن العفو تم من دون مقابل مادي، وإنما لوجه الله تعالى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023