شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي في انتظار دخول التاريخ عبر ريال مدريد الليلة

ميسي في انتظار دخول التاريخ عبر ريال مدريد الليلة
تحبس جماهير كرة القدم من أنحاء العالم أنفاسها انتظارًا لمباراة الكلاسيكو الأشهر عالميًا بين برشلونة الإسباني وغريمه مواطنه ريال مدريد، حيث يقف ليونيل ميسي نجم خط هجوم نادي برشلونة الإسباني منتظرا الدخول من جديد لبوابة التاريخ

تحبس جماهير كرة القدم من أنحاء العالم أنفاسها انتظارًا لمباراة الكلاسيكو الأشهر عالميًا بين برشلونة الإسباني وغريمه مواطنه ريال مدريد؛ حيث يقف ليونيل ميسي نجم خط هجوم نادي برشلونة الإسباني منتظرًا الدخول من جديد لبوابة التاريخ.

ويتبقى لميسي فقط هدفان لتحقيق 500 هدف في مسيرته الكروية، على مستوى ناديه والمنتخب، ليدخل مباراة اليوم وفي رصيده 14 هدفًا أحرزها خلال مباريات الكلاسيكو.

ولم تتمكن الصحافة الإسبانية من حصر أهداف ميسي بشكل دقيق، فقد تفاوتت آراء الصحافة حول مجموع أهداف النجم الأرجنتيني مع برشلونة، ما بين 448 وأخرى 489.

وجاءت أهداف ميسي على النحو الآتي: الدوري الإسباني (307)، دوري أبطال أوروبا (83)، الكأس (39)، كأس السوبر الإسباني (11)، كأس السوبر الأوروبي (3) وكأس العالم للأندية (5).

ويدخل ميسي المباراة ممتلكًا في رصيده الدولي مع المنتخب الأرجنتيني 50 هدفًا، وهو الرصيد الثابت الذي لم تختلف عليه الصحافة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023