شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيابة الإسكندرية تحقق في اتهام عفيفي ونور بتهديد السيسي بالقتل

نيابة الإسكندرية تحقق في اتهام عفيفي ونور بتهديد السيسي بالقتل
بدأت نيابة الإسكندرية تحقيقاتها في البلاغ المقدم من المحامي طارق محمود ضد كل من عمر عفيفي وأيمن نور بتهديد السيسي بالقتل

بدأت نيابة الإسكندرية تحقيقاتها في البلاغ المقدم من المحامي طارق محمود ضد كل من عمر عفيفي الضابط السابق والقابع بالولايات المتحدة الأميركية، وأيمن نور مالك قناة “الشرق” المقيم حالياً في تركيا، والذي يتهم فيه الاثنين بتهديد عبد الفتاح السيسي بالقتل.

وأكد المحامي طارق محمود أنه اتهم في بلاغه عمر عفيفي بالتطاول على عبد الفتاح السيسي عن طريق توجيه عبارات مسيئة وتهديده بالقتل خلال مداخلته الهاتفية مع قناة الشرق التي يمتلكها أيمن نور وبتحريض منه على حد قوله.

كما اتهم عفيفي ونور بنشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم المجتمعيين، وإثارة الفتن بين طوائف الشعب وتشويه مؤسسات الدولة والعمل على إسقاطها.  

وطالب محمود بإصدار قرار فوري ووضع كل من عمر عفيفي وأيمن نور على قوائم ترقب الوصول لوجودهما خارج البلاد، وإلقاء القبض عليهما فور وصولهما للأراضي المصرية، وإبلاغ الإنتربول لإدراج اسميهما على النشرة الحمراء للقبض عليهما وتسليمهما للسلطات المصرية للتحقيق معهما في الاتهامات الموجهة إليهما.

وأوضح طارق محمود أنه سيتقدم بدعوى قضائية خلال الأيام القليلة المقبلة أمام المحاكم الأميركية يتهم فيها عمر عفيفي بأنه يستخدم إقامته في أميركا ويحرض على العنف والقتل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023