شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إدارة المطعم تكشف السر.. وجبة “كباب” في لندن يصل سعرها لـ1100 يورو

إدارة المطعم تكشف السر.. وجبة “كباب” في لندن يصل سعرها لـ1100 يورو
يشتهر أحد المطاعم في ضواحي لندن والذي يلقبه البعض بملك المشاوي، بتقديم وجبة لحم مشوي "كباب" يصل سعرها إلى أكثر من 900 جنيه إسترليني (نحو 1100 يورو)، بحسب ما ذكرت قناة "آي تي في لندن" البريطانية.

يشتهر أحد المطاعم في ضواحي لندن، والذي يلقبه البعض بملك المشاوي، بتقديم وجبة لحم مشوي “كباب” يصل سعرها إلى أكثر من 900 جنيه إسترليني (نحو 1100 يورو)، بحسب ما ذكرت قناة “آي تي في لندن” البريطانية، وعلى الرغم من ارتفاع قيمة الوجبة إلا أن المطعم يلقي رواجًا كبيرًا؛ إذ يتطلب الحصول على وجبة في المطعم حجزًا مسبقًا قد يمتد لأسبوع كامل.

تؤكد إدارة المطعم أن السر وراء ارتفاع سعرها يكمن في استخدام التوابل الخاصة ونوعية فريدة من اللحوم، وهو من سلالة البقر الياباني (واغيو) غالي الثمن وعالي الجودة؛ حيث يتراوح ثمن الكيلو جرام الواحد من لحمها بين 250 و500 يورو، وفق موقع “دويتشه فيله”.

وتقول: تتلقى هذه الأبقار رعاية صحية ومعاملة خاصة من أجل الحفاظ على طعمها الفريد، وتحصل على تدليك للعضلات (مساج) بشكل دوري كي لا تتقلص العضلات، الأمر الذي قد يؤثر على طعم اللحوم ويجعلها طرية، كما أن هذه الأبقار لا تعمل أبدًا، بل عليها الأكل والاستمتاع فقط، بالإضافة إلى أن علفها يتضمن أنواعًا خاصة ومغذية من الطعام، وقد يضاف إليه بعض النبيذ أو عرق الأرز (ساكي) من أجل المحافظة على شهية طيبة للأبقار ومزاج رائق.

Deutschland Rinder adoptieren Wildschweinfrischling

وتتابع إدارة المطعم: أيضًا يتم إضافة توابل نادرة من أنحاء العالم المختلفة للحم، ما يعطيه طعمًا مميزًا، كما يتم مزج اللحم ببعض دهن الماعز وبحليب الخراف، كما يستخدم نوعًا خاصًا من الخل مع اللحوم والتوابل، تقدر قيمة الزجاجة الصغيرة منه بنحو 250 يورو، وهو ما قد يفسر السعر المرتفع للغاية لهذه الوجبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023