شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لافتات مسيئة للسعودية بلبنان.. والتيار الوطني الحر يصدر بيان إدانة

لافتات مسيئة للسعودية بلبنان.. والتيار الوطني الحر يصدر بيان إدانة
علقت المجموعة العونية، "أوميجا تيم" Omega team، لافتات مسيئة إلى المملكة العربية السعودية، على جسر المشاه على أوتوستراد جل الديب بلبنان، تحمل عنوان "مهلكة آل سعود" مع سيف عليه دماء، حسبما قال موقع IMLebanon.

علقت المجموعة العونية، “أوميجا تيم”Omega team ، لافتات مسيئة إلى المملكة العربية السعودية، على جسر المشاه على أوتوستراد جبل الديب بلبنان، تحمل عنوان “مهلكة آل سعود” مع سيف عليه دماء، بحسب موقعIMLebanon .

ونشر الموقع، صورًا نقلًا عن موقع “التيار الوطني الحر” يظهر فيها الناشط العوني، طوني أوريان، أثناء قيامه بتعليق اللافتات مع أصدقاء له، لافتًا إلى أنه أزال الخبر عقب دقائق من نشره.

وأكد “التيار الوطني الحر” أنه لا علاقة له بما صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من صور وشعارات مسيئة إلى المملكة العربية السعودية.

وأدان -في بيان نشره على موقعه- هذه الإساءة، مشددًا على احترامه للمملكة العربية وحرصه على علاقات لبنان معها ومع جميع الدول الشقيقة والصديقة.

التيار الوطني الحر أو التيار العوني، هو حزب سياسي لبناني رئيسه جبران باسيل، والعونيون، هم مجموعة من الشباب سُموا بالعونيين بسبب ولائهم للعماد ميشال عون والتزامهم بنهجه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023