شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر بمجمع الكليات النظري بجامعة الإسكندرية لدعم سوريا

مؤتمر بمجمع الكليات النظري بجامعة الإسكندرية لدعم سوريا
دشن طلاب جامعة الإسكندرية مؤتمرًا من أجل سوريا شارك فيه طلاب المجمع لنصرة الشعب السوري والشعب الفلسطيني بحضور كل من "صلاح...

دشن طلاب جامعة الإسكندرية مؤتمرًا من أجل سوريا شارك فيه طلاب المجمع لنصرة الشعب السوري والشعب الفلسطيني بحضور كل من "صلاح سلطان" عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والدكتورة "أمل خليفة" الباحثة في الشأن الفلسطيني وذلك في المجمع النظري بجامعة الإسكندرية.

وندد صلاح سلطان في كلمته بالمجازر التي تحدث في فلسطين وسوريا وندد بتصرفات أمريكا تجاه هذة القضية، مبينًا أنها لا تريد النصرة للشعب المصري أو السوري، وندد بتخاذل الشعوب الإسلامية التي لم تدعم القضية، مشيرًا إلى ضرورة تقديم يد العون لهم بالمال والدعاء وضرورة نشر قضية سوريا وفلسطين, وقد دعا الشباب للاعتصام أمام السفارة السورية تضامنًا مع القضية، وأشار  في الوقت ذاته إلى أن التبرعات التي يتم جمعها سوف يتم استخدامها في تسليح جيش سوريا الحر.

من جانبها قالت الدكتورة "أمل خليفة" الباحثة في الشأن الفلسطيني: "نريد قرارًا بفتح المعبر المصري والسماح بتقديم المساعدات لإحياء أهل غزة كرماء"، منوهة إلى فرحة الشارع الفلسطيني بالثورة المصرية, واختتمت كلمتها قائلة: "لن ينجح الصهاينة في إطفاء نور الأمل فى عيون الشعب الفلسطيني, وسنسعى دائمًا لما فيه الخير لسوريا وفلسطين".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020