شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“خناقات” البرلمان.. نائبة تنتقد “التزويغ” وأخرى لأبو حامد: “اقعد ساكت”

“خناقات” البرلمان.. نائبة تنتقد “التزويغ” وأخرى لأبو حامد: “اقعد ساكت”
شهدت جلسة مجلس النواب التي عقدت لمناقشة تقرير اللجنة البرلمانية الأولى التي شكلت لدراسة وبحث متطلبات التنمية بالنوبة بمحافظة أسوان، بعد زيارتها للمنطقة، مشادة كلامية ساخنة بين النائبين محمد أبوحامد، ومنى شاكر، عضوا ائتلاف

شهدت جلسة مجلس النواب التي عقدت لمناقشة تقرير اللجنة البرلمانية الأولى التي شكلت لدراسة وبحث متطلبات التنمية بالنوبة بمحافظة أسوان، بعد زيارتها للمنطقة، مشادة كلامية ساخنة بين النائبين محمد أبوحامد، ومنى شاكر، عضوَي ائتلاف “دعم مصر”، خلال مناقشة التقرير، وبدأت عندما طالبت إحدى النائبات خلال كلمتها، الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، بتطبيق اللائحة على النواب الذين غادروا القاعة خلال المناقشات، وأصبحت المقاعد خالية، فرد عبدالعال غاضبًا: “يبدو أن الموضوع ليس مهما بالنسبة لهم”.

وكان اجتماع اللجنة -برئاسة اللواء كمال عامر، وامتد منذ أمس السبت إلى عصر اليوم الأحد- قد عُقد للموافقة على تقرير الزيارة الميدانية إلى قرى النوبة في الفترة ما بين 14: 16 مارس الجاري، بعد مناقشته، تمهيدًا لرفعه إلى رئيس مجلس النواب علي عبد العال لمناقشته بالجلسة العامة.

وقالت النائبة موجهة حديثها لـ”عبدالعال”: “كنت ضمن اللجنة التي زارت أسوان، إحنا لو كنا في فسحة ورحنا وجينا كنا هنلاقي ناس أكتر من كده عشان يسمعوا الحدوتة”.

وتابعت النائبة: “يا ريس إحنا جايين المجلس ليه، ينفع كل شوية نقعد ندور على الأعضاء اللي سايبين مشاكل الناس وقاعدين في البهو”، فقاطع النائب محمد أبوحامد، النائبة، قائلًا: “لزمته إيه اللي بتقوليه ده، خليكي في اللي بتتكلمي فيه”.

وصرخت نائبة أخرى في وجه “أبوحامد”، قائلة: “اقعد مكانك، انت بتقاطعها ليه”، وحاول “أبوحامد” استكمال كلامه، إلا أن النائبة لم تمنحه الفرصة، وقالت: “متتكلمش، دي بتتكلم عن مشاكل أهل النوبة، بطل الدور ده واسكت”، فجلس “أبوحامد” صامتًا في مقعده.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020