شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. غرق منازل ومحاصيل “عزبة عرابي” بمياه الصرف الصحي في الفيوم

بالصور.. غرق منازل ومحاصيل “عزبة عرابي” بمياه الصرف الصحي في الفيوم
سادت حالة من الغضب والاستياء الشديد بين أهالي عزبة عرابى، بالنصارية التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، بسبب تهالك مواسير الصرف الصحي، مما يتسبب في غرق

سادت حالة من الغضب والاستياء الشديد بين أهالي عزبة عرابي، بالنصارية التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، بسبب تهالك مواسير الصرف الصحي؛ ما تسبب في غرق المنازل والأراضي الزراعية، وتلف المحصول الزراعي بالقرية، وأدى ذلك إلى تعطيل حركة المرور ويعرض حياة الأطفال للخطر نتيجة تراكم المياه وتلوثها.

فيما أكد الأهالي أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى إلى الوحدة المحلية بالنصارية، ورئيس مجلس مدينة أبشواي، ومحافظ الفيوم ولكن لم يجبهم أحد.

وخلال جولة لـ”رصد” بالقرية، يقول حسن حمدي: “حسبي الله ونعم الوكيل، محصول القمح مات وبيوتنا غرقت بمياه الصرف الصحي، والحكومة نايمة في العسل”.

ويضيف محمود عبد الله: “والله ما يرضي ربنا، ورشة الأقفاص بتاعتي غرقت بالميه، وأنا مش عارف اشتغل، والورشة مصدر رزقي الوحيد، فيا ريت الحكومة تصلح مشكلة الصرف”.

ويشير عبدالله محمد: “احنا علشان غلابة محدش بيبصلنا ومفيش حد يسأل عنا، بالله عليكم أصرف على أولادي منين بعد ضياع المحصول بسبب استهتار مسؤولي الوحدة المحلية ومجلس المدينة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023