شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. اعتداء الشرطة على مذيعة بقناة المحور واحتجازها وسرقة هاتفها

بالصور.. اعتداء الشرطة على مذيعة بقناة المحور واحتجازها وسرقة هاتفها
تعرضت المذيعة منى عراقي، أثناء تصويرها حلقة عن الحقوق الغائبة للمطلقات بين هروب الأزواج من النفقات وصمْت الشرطة عن تنفيذ الأحكام، في مدينة طنطا، بقيام قوات الشرطة التابعة لقسم شرطة ثاني طنطا بالاعتداء عليها.

تعرضت المذيعة منى عراقي، أثناء تصويرها حلقة عن الحقوق الغائبة للمطلقات بين هروب الأزواج من النفقات وصمْت الشرطة عن تنفيذ الأحكام، في مدينة طنطا، بقيام قوات الشرطة التابعة لقسم شرطة ثاني طنطا بالاعتداء عليها، واحتجازها داخل القسم بعد سرقة هاتفها من أحد أمناء الشرطة، الذي دخل في مشادة مع فريق عمل برنامج “انتباه”.

أمين الشرطة تدخل في التصوير، وحاول منعه لوجود صلة قرابة تربطه بأحد المدانين بالتهرّب من تنفيذ حكم المحكمة. ومن أجل حمايته، حيث اعتدى أمين الشرطة على عراقي وفريق التصوير الخاص بها من قناة المحور.

وأكد رئيس تحرير البرنامج وليد سلام، في تصريحات صحفية له اليوم الأحد أن عراقى تواصلت معه من رقم أحد فريق العمل وأبلغته بما حدث لها ولفريق البرنامج.  مشيرا الى أن عراقى قامت بتحرير محضر شرطة بمكتب مدير أمن الغربية اللواء نبيل عبدالفتاح.

وكانت عراقي، قد واجهت هجوما واسعاً نتيجة تصويرها حلقة في حمام شعبي، تسببت بإلقاء القبض على عدد من الرجال بتهمة المثلية عبر برنامج “المستخبي” بفضائية “القاهرة والناس”.

وما لبث إلا وحصل 26 شخصاً على البراءة من مزاعم المثلية الجنسية التي يعاقب عليها القانون، فحصلت عراقي على حكم بالحبس ستة أشهر وكفالة قدرها 100 ألف جنيه مصري، مع وقف تنفيذ الحكم لحين الاستئناف.

وطالب المتهمون في القضية التي عُرفت إعلاميا بـ”باب البحر”، بتعويض مادي من عراقي لما بدر منها من تشويه لسمعتهم والخوض في أعراضهم من دون وجه حق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023