شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. مذيعة “الحدث” تفشل في منع مطرب شاب يقلد السيسي بأداء ساخر

بالفيديو .. مذيعة “الحدث” تفشل في منع مطرب شاب يقلد السيسي بأداء ساخر
تداول رواد مواقع التواصل فيديو ، أمس الأحد، يظهر مطربا شابًا يقوم بتقليد عبدالفتاح السيسي، لأول مرة، بأسلوب ساخر، وبأداء بارع، في أحدى الفضائيات الخاصة

تداول رواد مواقع التواصل فيديو أمس الأحد، يظهر مطربا شابًا يقوم بتقليد عبدالفتاح السيسي، لأول مرة، بأسلوب ساخر، وبأداء بارع، في إحدى الفضائيات الخاصة.

وفي بداية البرنامج فاجأ الشاب المذيعين في البرنامج بتقمص شخصية السيسي، واستخدامه العبارات التي اشتهرت عنه، في خطبه التليفزيونية، فقال: “أنا عايز أقول لكم على حاجة بسيطة جدا.. هو أنتم لما بتعملوا البرنامج الصبح.. كنتم عارفين أن أنا هاجي النهاردة.. لا.. لا.. أنا عايز أقول لكم على حاجة.. عايز أقول لكم على حاجة.. خدوا بالكم.. خدوا بالكم أن كل اللي بيحصل ده..”،  فأكملت المذيعة: “تهريج”.

وأكمل ناصر أمين سخريته من السيسي، مخاطبًا المذيعة، بأسلوب السيسي: “مش هاسمح لك أبدا.. أنك تقولي كده تاني”.

ثم رفع صوته كما يفعل السيسي، وبدل نبرة صوته، فقال: “صحيح.. صحيح”.. ناظرا إلى السماء.. ومردفا: “ده إحنا.. تتقطع إيدينا قبل ما”، وقبل أن يكمل جملته، قاطعته المذيعة ضاحكة بالقول: “كفاية بقى.. مع كل الاحترام والتقدير للرئيس السيسي”.

جاء ذلك في برنامج “فنجان شاي”، وهو برنامج منوعات صباحي يُبث على فضائية “الحدث اليوم”، لمالكها محمد إسماعيل عضو مجلس نواب السيسي عن دائرة بولاق الدكرور وفيصل بمحافظة الجيزة، كما أنه عضو “ائتلاف دعم مصر” الداعم للسيسي في مجلس النواب.

ومنذ الوهلة الأولى لانطلاق البث الرسمي للقناة في شهر فبراير الماضي، قال إسماعيل إن الهدف الرئيس للقناة هو الوقوف خلف الدولة المصرية، والقيادة السياسية بكل قوة، على حد تعبيره.

وتبث القناة إرسالها من استوديوهاتها بمدينة الإنتاج الإعلامي، عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”. ومن أبرز مذيعاتها رانيا محمود ياسين.

وتحاول وسائل الإعلام المصرية تجنب مهاجمة السيسي، أو انتقاده بشكل لاذع، لاسيما بعد التحقيق مع عزة الحناوي المذيعة بالتليفزيون الرسمي للدولة، أمام النيابة والشؤون القانونية التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، عندما هاجمت السيسي بالقناة الثالثة بالتليفزيون، وتم إيقافها عن العمل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023