شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حكاية 5 نجوم تألقوا من خارج الأهلي والزمالك

بالفيديو.. حكاية 5 نجوم تألقوا من خارج الأهلي والزمالك
عادة ما تتسابق الكاميرات ووسائل الإعلام من أجل التقاط صور لنجوم الأهلي والزمالك أو التصوير مع أحدهم بعض لقاءات الدوري، فيما تناست العديد من وسائل الإعلام، بأن هناك 18 ناديًا بخلاف الأهلي والزمالك يمتلكون العديد من النجوم.

عادة ما تتسابق الكاميرات ووسائل الإعلام من أجل التقاط صور لنجوم الأهلي والزمالك أو التصوير مع أحدهم بعض لقاءات الدوري، فيما تناست العديد من وسائل الإعلام، بأن هناك 18 ناديًا بخلاف الأهلي والزمالك يمتلكون العديد من النجوم.

ويشاء القدر أن يكون هدافو الدوري في الموسم الحالي حتى الآن من خارج الأهلي والزمالك؛ حيث شهدت البطولة تألقهم بشكل كبير، حيث يوجد باولو، ورؤوف، وستانلي وغيرهم من النجوم الذي يستحقون إلقاء الضوء عليهم كالتالي.

حسام باولو

لفت حسام باولو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الأنظار إليه بداية من الموسم الماضي حينما كان لاعبًا في صفوف نادي الداخلية، وازداد الأمر مع انتقاله إلى الفريق السكندري.

ويتصدر باولو ترتيب هدافي الدوري الممتاز في الموسم الحالي برصيد 13 هدفًا.
 

أحمد رؤوف

حظي أحمد رؤوف، لاعب الفريق اﻷول لكرة القدم بنادي المصري، باهتمامات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حيث دخل في معسكرات الفراعنة أكثر من مرة.

ونجح نادي سموحة في الظفر بخدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه في الموسم الحالي واحتلاله المركز الثاني في هدفي الدوري برصيد 10 أهداف.
 

ستانلي

أصبح ستانلي لاعب فريق وادي دجلة، مطلب جماهيريا لأندية الأهلي والزمالك، بعد المستوى الذي يقدمه مع فريقه في الموسم الحالي؛ حيث يتساوى “ستانلي” في رصيد الأهداف مع “رؤوف” بـ 10 أهداف.
 

مروان محسن

استطاع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن يصبح المهاجم الأول لمنتخب مصر متفوقا على مهاجمي الأهلي والزمالك عمرو جمال وباسم مرسي، وأحرز مروان محسن 10 أهداف مع فريقه في الموسم الحالي حتى الآن.

أحمد جعفر

واجه أحمد جعفر، لاعب فريق بتروجت، العديد من الانتقادات طوال فترة تواجده داخل نادي الزمالك، حيث وصل الأمر إلى اتهام البعض له بأنه صفقة فاشلة، ولكنه استطاع أن يثبت للجميع أن مستواه لا يقل عن أي مهاجم  في فريق الزمالك، لا سيما بعد إحرازه 9 أهداف مع فريقه حتى الآن، متفوقًا على مهاجمي الفريقين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023