شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جعفري: الحرس الثوري ينتظر أمرا للرد على أفعال السعودية الوقحة ضد إيران

جعفري: الحرس الثوري ينتظر أمرا للرد على أفعال السعودية الوقحة ضد إيران
قال قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، بشأن التوتر السائد بين بلاده والسعودية:" إن الحرس الثوري أعد نفسه، وينتظر الأوامر للرد المناسب على أنظمة مثل السعودية والبحرين جراء أفعالها الوقحة

قال قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، بشأن التوتر السائد بين بلاده والسعودية: “إن الحرس الثوري أعد نفسه، وينتظر الأوامر للرد المناسب على أنظمة مثل السعودية والبحرين جراء أفعالها الوقحة تجاه إيران”، فيما أكد أن “الاتفاق الذي توصلت إليه إيران مع الغرب في يوليو العام الماضي، لا يعود بالنفع على البلاد”، و”ليس مدعاة للفخر”.

وشدد قائد الحرس الثوري، في تصريحات صحفية اليوم، على أن “الشعب الإيراني قبل بالاتفاق رغمًا عنه”، متسائلًا أيضًا “بأي فائدة عاد هذا الاتفاق على الشعب”.

وكانت إيران قد وقَّعت اتفاقًا مع مجموعة “5+1″، في منتصف يوليو 2015م، من أجل التخلص من برنامجها للأسلحة النووية، يؤهلها لرفع العقوبات المفروضة عليها.

وأعلن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأميركية، في 16 يناير الماضي، رفع العقوبات الاقتصادية المرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني، وذلك بعد إعلان الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن إيران امتثلت للالتزامات المطلوبة بشكل يتناسب مع الاتفاق النووي، الذي تم التوصل إليه في يوليو الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023