شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سواريز يقود برشلونة إلى فوز صعب على حساب أتليتكو مدريد

بالفيديو.. سواريز يقود برشلونة إلى فوز صعب على حساب أتليتكو مدريد
قاد لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الإسباني، فريقه إلى تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (2-1).

قاد لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الإسباني، فريقه إلى تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (2-1).

وبدأ توريس بإحراز الهدف الأول لفريقه أتليتكو مدريد في الشوط الأول، قبل تعرضه للطرد في المباراة بعد تحصله على إنذارين بسبب تدخل عنيف.

ثم عاد سواريز في الشوط الثاني ليسجل هدفي الفوز لفريقه الذي كان متأخرًا في البداية، حيث بدأ بإحراز هدف التعادل بعدما هدد زميله نيمار مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 62 بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء اصطدمت في سواريز لتدخل في شباك أتليتكو.

وبذلك يفشل أتليتكو مدريد في تعديل أو الفوز بالمباراة، ليخسر بذهاب ربع النهائي، ويتأجل الحسم لمباراة العودة بين الفريقين في ملعب فيسنتي كالديرون.

شاهد أهداف المباراة:

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | أهداف مباراة #برشلونة (2) | (1) #أتليتكو_مدريد

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Tuesday, 5 April 2016



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020