شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حازم عبدالعظيم: أنتقد السيسي بصفته مسؤولًا.. ورفضت التعيين في “النواب”

حازم عبدالعظيم: أنتقد السيسي بصفته مسؤولًا.. ورفضت التعيين في “النواب”
استنكر الناشط السياسي حازم عبدالعظيم، تصوير انتقاده لسياسات السيسي بأنه شخصي، مؤكدًا أنه لا توجد أية أسباب شخصية تجعله يكره السيسي.

استنكر الناشط السياسي حازم عبدالعظيم، تصوير انتقاده لسياسات السيسي بأنه شخصي، مؤكدًا أنه لا توجد أية أسباب شخصية تجعله يكره السيسي.

وجّه الإعلامي عمرو أديب، أمس الثلاثاء، رسالة إلى “عبدالعظيم”، وسأله عن سبب تحوله المفاجئ من كونه مسؤول ملف الشباب في حملة عبدالفتاح السيسي الانتخابية، إلى كونه في أقصى صفوف المعارضة.

علق “أديب”، خلال تقديمه برنامج “القاهرة اليوم”، عبر قناة “اليوم”، على تغريدة نشرها “عبدالعظيم” عبر “تويتر”، هاجم فيها السيسي، وأكد أن شعبيته بدأت تتآكل، مستنكرًا تعامل الدولة مع أزمة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقال عبدالعظيم -عبر منشور له على “فيس بوك” موجهًا حديثه لـ”أديب”-: “إذا أردت الخوض في الجانب الشخصي فعلى العكس لم أر من الرئيس ورجاله إلا كل تقدير واحترام بدءًا من اختيارهم لي في الحملة الرسمية”.

وأضاف “عبدالعظيم”، “عُرض علي التعيين في البرلمان، ورئاسة لجنة الشباب والانضمام لقائمة “في حب مصر” ولكني رفضت”.

وأكد أن انتقاده للأوضاع موجه للسيسي لأنه المسؤول الأول بصفته وليس شخصه، موجهًا حديثه لـ”أديب”: “ما تردده أن انتقاد الرئيس معناه هدم الوطن بمعنى أن الرئيس في كفة والوطن في كفة فهذا رأيك وأنت حر فيه”.

وختم “عبدالعظيم”: “أنا لا اتنقل بين معسكرات، أقول رأيي حسب قناعاتي، وقد يؤيدني معسكر ويهاجمنى الآخر وهذا لا يعنيني بالأساس”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023