شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. إقبال جيد على انتخابات نقابة المحامين في الإسماعيلية

بالصور.. إقبال جيد على انتخابات نقابة المحامين في الإسماعيلية
شهدت انتخابات مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية، إقبالًا جيدًا على التصويت في الانتخابات التي تجرى، اليوم الأربعاء، داخل مقر النقابة الفرعي بالإسماعيلية.

شهدت انتخابات مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية، إقبالًا جيدًا على التصويت في الانتخابات التي تجرى، اليوم الأربعاء، داخل مقر النقابة الفرعية بالإسماعيلية.


وقال المستشار محمد أحمد مصطفى، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن الناخبين يدلون بأصواتهم في أربع بطاقات لاختيار النقيب الفرعي ومرشح الشباب ومرشح الدائرة التابعين لها، بالإضافة إلى التصويت بالموافقة من عدمه على الميزانية.


ويتنافس 22 مرشحًا على 7 مقاعد، بينهم 4 مرشحين على مقعد النقيب الفرعي والذي يتنافس عليه النقيب الحالي نبيل عبدالسلام والمرشحون علي المرغني وخالد عطية وعبدالله مصطفى، ويتنافس على مقعد الشباب 4 مرشحين، هم منصور السيد ومحمد الفيومي وسيد قناوي ومحمود القديم.


وعلى مقعدي بندر الإسماعيلية، يتنافس 7 مرشحين وهم الصافي خليل وعلاء عبدالهادي وحسام الدين مصطفى وأشرف العدوي ورفاعي زروق وعصام همام ونبيل زيدان، وعلى مقعد مركز الإسماعيلية يتنافس مرشحان هما طارق عبدالحليم وفارس علي.

ويتنافس على مقعد القنطرة غرب، مرشحان هما الكحلاوي أبو القاسم وعبدالفتاح باز، وعلى مقعد القنطرة شرق يتنافس 3 مرشحين وهم منتصر مراد وماجد جمعة ولطفي أبو زيد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020