شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكثر من 20 مليون جنيه قيمة خسائر حريق استديو “ليلة”

أكثر من 20 مليون جنيه قيمة خسائر حريق استديو “ليلة”
شبَّ في الساعات المتأخرة من مساء يوم الثلاثاء، حريق هائل باستديو "ليلة" الغنائي الخاص بالتسجيلات الصوتية بالمهندسين، واستمر الحريق 20 ساعة، فبعد إخماده اشتعلت النيران مرة أخرى صباح الأربعاء.

شبَّ في الساعات المتأخرة من مساء يوم الثلاثاء، حريق هائل باستديو “ليلة” الغنائي الخاص بالتسجيلات الصوتية بالمهندسين، واستمر الحريق 20 ساعة؛ فبعد إخماده ليلة أول أمس، اشتعلت النيران مرة أخرى صباح الأربعاء.

ويعد استوديو “ليلة” واحدًا من أهم وأقدم الاستوديوهات في مصر، ولا يقتصر على تنفيذ أعمال المطربين المصريين فقط، بل يتم فيه تنفيذ أعمال لجميع المطربين في الوطن العربي، بل بعض أعمال المطربين الأجانب.

واشتعلت النيران بسبب خطأ عامل التكييفات أثناء تركيب أحد الأجهزة.

ويصل حجم الخسائر المادية للمكان إلى ما يقرب من 20 مليون جنيه مصري؛ وذلك نظرًا لموقع الاستوديو ومساحته التي تقدر بنحو 7 ملايين جنيه، ومن الصعب إعادة تأسيسه في المكان نفسه إلا بشروط تأمينية صعبة، وفق ما نقله موقع “في الفن”.

وتمت خسارة أجهزة ومعدات وحوائط عازلة للصوت وتجهيزات إلكترونية أخرى تتجاوز قيمتها المليون جنيه، بالإضافة إلى ميكسرات وميكرفونات تتجاوز قيمتها 8 ملايين جنيه، وأجهزة ومعدات أخرى وأنظمة صوت وتسجيلات.

يذكر أن هذا الاستديو شهد تسجيلات لأعمال عدد كبير من المطربين العرب، منهم عمرو دياب وحسين الجسمي وعلي الحجار وأنغام وأصالة، كما تم تسجيل بعض الأناشيد والأدعية الدينية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020