شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس رجل الأعمال يحيى الكومي 3 سنوات لاستيلائه على 2.4 مليون دولار

حبس رجل الأعمال يحيى الكومي 3 سنوات لاستيلائه على 2.4 مليون دولار
قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، اليوم الخميس، بتأييد حبس رجل الأعمال يحيى أحمد السيد الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الأسبق، 3 سنوات مع الشغل، وكفالة 100 ألف جنيه، الصادر من محكمة جنح النزهة.

قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، اليوم الخميس، بتأييد حكم حبس رجل الأعمال يحيى أحمد السيد الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الأسبق، 3 سنوات مع الشغل، وكفالة 100 ألف جنيه، الصادر من محكمة جنح النزهة، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 2 مليون و454 ألف دولار أميركي من بنك “بلوم مصر”.

عقدت الجلسة في القضية المقيدة برقم 19440 لسنة 2010 جنح النزهة، والمستأنفة برقم 3214 لسنة 2016 شرق القاهرة برئاسة المستشار ميسرة الدسوقي، وعضوية المستشارين محمد فريد، وأحمد أبو رية.

وأكدت التحقيقات أنه سبق وحصلت الشركة التي يمثلها المتهم عن نفسه وبصفته الشريك المتضامن والمسؤول مسؤولية تضامنية مطلقة عن جميع أموال وتعهدات الشركة ومديونياتها عن بنك بلوم مصر “المجني عليه”، على تسهيلات ائتمانية بلغ رصيدها المدين حتى إقفال عمل يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2010 مبلغًا يقدر بـ2 مليون و454 ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى ما جد ويستجد من عوائد وعمولات ومصروفات حتى تمام السداد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023