شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نوارة نجم تكشف سبب رفضها لحكم العسكر

بالفيديو.. نوارة نجم تكشف سبب رفضها لحكم العسكر
كشفت نوارة نجم، الناشطة السياسية، عن الدور الذي لعبه الجيش من بعد ثورة 25 يناير من التواطو مع "إسرائيل"، الذي كشفت عنه وثائق ويكيليكس، مؤكدة أن هذا الأمر هو ما جعلها ترفض حكم العسكر، وكانت تنادي بإسقاطه.

كشفت نوارة نجم، الناشطة السياسية، عن الدور الذي لعبه الجيش من بعد ثورة 25 يناير من التواطو مع “إسرائيل”، الذي كشفت عنه وثائق ويكيليكس، مؤكدة أن هذا الأمر هو ما جعلها ترفض حكم العسكر، وكانت تنادي بإسقاطه.

وعن علاقتها بالإسلاميين، قالت “نوارة”، في حوار لبرنامج “المشهد” المذاع على فضائية “بي بي سي”، إن أبناء التيار الإسلامي يتلقون عذابًا شديدًا داخل المعتقلات، فالسجن للمواطن العادي أسهل بكثير من سجن الإسلاميين داخل المعتقلات.

واستشهدت بحادثة تعذيب فتاتين بالكهرباء إبان فترة دخولها السجن في التسعينيات بسجن شبين القناطر، معلقة على ذلك “ليه بيتعمل فيهم كده”.

كما وصفت حكم العسكر بأنه نظام قمعي لا يريد لمصر وشعبها الحرية، مستشهدة بما يجري من تنكيل لجميع الأحزاب السياسية، والحركات التي تدعو للتظاهر.

وعلقت على سؤال لمذيعة الـ”بي بي سي” عن الذي حصل فعليًا من المجلس العسكري لأن يتغير وجه الثورة. الأمر الذي علقت عليه نوارة بقولها “اسأليهم هما” المجلس العسكري عمل تقسيمات على الشعب بعد ثورة 25 يناير وكأنه يتعامل مع العدو الصهيوني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023