شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سافونوف”: السياحة الروسية لن تعود لمصر حتى إشعار آخر

“سافونوف”: السياحة الروسية لن تعود لمصر حتى إشعار آخر
قال رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة اوليج سافونوف لوكالة الأنباء الروسية "نوفستى" إن الوكالة لم تتلق أى معلومات جديدة، حول إمكانية استئناف الرحلات هذا العام بين روسيا ومصر، مشيرًا إلى أن هذه الوجهات ستظل مغلقة..

قال رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة اوليج سافونوف لوكالة الأنباء الروسية “نوفستى” إن الوكالة لم تتلق أى معلومات جديدة، حول إمكانية استئناف الرحلات هذا العام بين روسيا ومصر، مشيرًا إلى أن هذه الوجهات ستظل مغلقة فى عام 2016.

وأعلن موقع “ميل دوت رو” الروسى أن رومان سكورى نائب رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة، أكد أن الرحلات الجوية لمصر ، لن تعود فى عام 2016، موضحا أن الأحداث الأخيرة التى حدثت فى مصر أظهرت أن عودة الرحلات لن تتم فى القريب العاجل.

وأشار رومان سكورى وفقا لوكالة الأنباء الروسية “تاس” إلى أن المشكلة الرئيسية هي الأمن والسلامة، وهذا الأمر ليس لدى روسيا فقط، فهذه المشكلة يعانى منها بريطانيا والعديد من الدول الأوروبية التى لم تستأنف الرحلات الجوية إلى مصر.

وأعلنت الوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية فى بيان لها، أن المعلومات التى ظهرت حول استئناف الرحلات الجوية إلى مصر هذا العام لا تتفق مع الواقع، مؤكدة فى البيان على توصيتها بالامتناع عن الرحلات إلى البلدان التي لديها مستوى عال من تهديدات لحياة المواطنين. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020