شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفي مصري: المحققون الإيطاليون شعروا بخيبة أمل

صحفي مصري: المحققون الإيطاليون شعروا بخيبة أمل
أكد الصحفي المصري، هيثم سمير، أنّ لقاء وفد المحققين المصريين بنظيره الإيطالي في إيطاليا، لم يأتِ بجديد، قائلًا: "المحققون الإيطاليون شعروا بخيبة الأمل"...

أكد الصحفي المصري، هيثم سمير، أنّ لقاء وفد المحققين المصريين بنظيره الإيطالي في إيطاليا، لم يأتِ بجديد، قائلًا: “المحققون الإيطاليون شعروا بخيبة الأمل”.

وكتب سمير، وهو صحفي مُقيم في إيطاليا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الكواليس: الوفد الإيطالي وصل ومعاه عدد كبير من المترجمين للنظر في الملف الضخم اللي كان متوقع أن مصر تقدمه في أسرع وقت ممكن ولتيسير التواصل مع المحققين المصريين”.

وأضاف: “المحققون الإيطاليون شعروا بخيبة أمل والصدمة منذ اليوم الأول؛ لأن الملف طلع مكون من عدد قليل من الصفحات ومفيهوش أي جديد.. الملف كان خاليا من كل طلبات إيطاليا المتعلقة بتسجيل الكاميرات أو المكالمات وغيره”.

وتابع: “لدرجة أن المترجمين مكانش لهم لازمة، الطليان أبدوا امتعاضهم من اليوم الأول لكن فضلوا الصبر يمكن المصريين يحسوا على دمهم ويقدموا حاجة في اليوم الثاني لكن دون جدوى”.

وأنهى المنشور قائلًا: “الملف الـ2000 صفحة طلع فنكوش، #‏حق_الخمسة_قبل_حق_ريجيني‬، ‪#‎veritapergiulioregeni‬”.

وكان لويجي مانكوني، رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الإيطالي، قد أعلن اليوم الجمعة، فشل اجتماع المحققين والمسؤولين الأمنيين المصريين والإيطاليين، حول واقعة مصرع الباحث الإيطالي جوليو ريجيني.

يذكر أن وفدًا قضائيًا مصريًا وصل أمس الخميس إلى روما لعرض آخر مستجدات التحقيق في قتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020