شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعادة فتح الطريق الرئيسي بـ “صنعاء” الوادي الجديد

إعادة فتح الطريق الرئيسي بـ “صنعاء” الوادي الجديد
نجح مدير عام مكتب محافظ الوادي الجديد العقيد تامر سعيد في فض اعتصام أهالي قرية صنعاء, وإعادة فتح الطريق الرئيسي بالمحافظة, بعد...

نجح مدير عام مكتب محافظ الوادي الجديد العقيد تامر سعيد في فض اعتصام أهالي قرية صنعاء, وإعادة فتح الطريق الرئيسي بالمحافظة, بعد الوقفة الاحتجاجية لهم أمام ديوان عام المحافظة, للمطالبة بإلقاء القبض على أفراد العصابة المسلحة, والتي تقوم بترويع المواطنين وقتلهم والاستيلاء على قضبان خطوط السكك الحديدية في مدينة الخارجة, والتي قامت بقتل بعض المواطنين نتيجة لهجومها على المحافظ ومن معه من قوات الأمن.

وأكد سعيد أنه يتم تأمين المحافظة بشكل جيد ومواجهة الخارجين على القانون وقال في تصريحات لـــ" رصد.كوم": إنه يجري حاليًّا العمل على إعداد خطة أمنية بالتعاون بين الجيش والشرطة, للتصدي للخارجين على القانون وإلقاء القبض على أفراد العصابة المسلحة.

يذكر أن أهالي قرية صنعاء, قد نظموا وقفة احتجاجية أمام ديوان محافظة الوادي الجديد, وقاموا بقطع الطريق الرئيسي بالمدينة للمطالبة بتوفير الأمن لهم ولذويهم بعد غياب الأمن عن القرية بعد الأحداث التي شهدتها القرية مؤخرًا, والتي شهدت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة بين قوات الأمن وعصابة مسلحة لسرقة القضبان الحديدية, وأسفرت عن مقتل فتاة وإصابة عدد من الأشخاص, واختطاف حوالي 10 أشخاص منهم سائحة ألمانية وزوجها.

وطالب الأهالي بضرورة توفير الأمن خاصة وانهم لا يشعرون بالأمان وطالبوا بالقبض على هذه العصابة خاصة وأنها قد قامت بسرقة  270 كيلومترًا من القضبان الحديدية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020