شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس تنفي تلقيها دعوة رسمية لزيارة المملكة العربية السعودية

حماس تنفي تلقيها دعوة رسمية لزيارة المملكة العربية السعودية
نفى عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، محمود الزهار، السبت، ما نسب إليه من تصريحات حول تلقي حركته دعوة رسمية لزيارة المملكة العربية السعودية، نهاية الشهر الجاري.

نفى عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، محمود الزهار، السبت، ما نسب إليه من تصريحات حول تلقي حركته دعوة رسمية لزيارة المملكة العربية السعودية، نهاية الشهر الجاري.

وقال الزهار، في تصريح صحفي: إن “ما نشر على لساني من تلقي حركة حماس دعوة رسمية لزيارة السعودية غير صحيح”، مؤكدًا حرص الحركة  على الانفتاح في علاقاتها مع الأمتين العربية والإسلامية.

وكانت إذاعة “الأقصى”، التابعة لحركة “حماس”، ومواقع محلية نقلت عن الزهار، قوله: “وصلتنا دعوة رسمية من المملكة العربية السعودية لزيارتها في الذكرى السنوية لوفاة وزير خارجيتها السابق، سعود الفيصل، وذلك في الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري”.

وبحسب ما نقلته “الأقصى”، لم يكشف الزهار عن مزيدٍ من التفاصيل حول الزيارة، وبرنامجها، كما لم يتسنّ الحصول على تعقيب فوري من السلطات السعودية حول الأمر ذاته، غير أن الدعوة تأتي بعد أيام من زيارة وفد من الحركة للقاهرة، التي يزورها حاليًا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

يُشار إلى أن وفد من “حماس” برئاسة خالد مشعل قد زار السعودية في يوليو العام الماضي، في زيارة استمرت يومين، التقى خلالها مسؤولين سعوديين رفيعي المستوى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020