شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. السيسي يكمل طريق صابر في “عايز حقي”

بالفيديو.. السيسي يكمل طريق صابر في “عايز حقي”
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من فيلم " عايز حقي " تحت عنوان عواد باع أرضه ، تزامنا مع البيان الذي أصدره مجلس الوزراء المصري .

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من فيلم “عايز حقي” تحت عنوان “عواد باع أرضه”، تزامنا مع البيان الذي أصدره مجلس الوزراء المصري، الذي أكد أنّ ترسيم خط الحدود بناءً على المرسوم الملكي والقرار الجمهوري أسفر عن وقوع جزيرتي صنافير وتيران داخل المياه الإقليمية للمملكة العربية السعودية.

ويبدو أن بيع أراضي الوطن سيتعدى كونه سيناريو في فيلم تم تمثيله عام 2003 إلى واقع في عام 2016، حيث يحكي الفيلم عن مواطن مصري يعمل سائق تاكسي ويعاني من ظروف معيشية صعبة تعوقه عن الزواج، ويقع الدستور المصري بالصدفة في يده فيكتشف أن له نصيبا في المال العام فيقرر بيعه ويقوم الكثير من الناس بعمل توكيلات له ليأخذوا نصيبهم من المال العام، بدلا من رجال الأعمال.

وتقوم إحدى المحطات الفضائية بعرض طلب على صابر -الذي يقوم بدوره هاني رمزي- ليمنحهم تفويضا بمتابعة القضية وتتهافت المؤسسات العالمية على شراء حق المواطنين المصريين في بيع حقهم في الوطن، ثم يلتقى برجل عجوز “عبدالمنعم مدبولي” يحدثه عن عواد الذي باع أرضه التي هي أغلى من عرضه وفقدها إلى الأبد؛ ليكون عبرة لغيره “عواد باع أرضه يا أولاد.. شوفوا طوله وعرضه يا أولاد”، وما دفع رواد مواقع التواصل إلى تدشين هاشتاج “عواد باع أرضه” تعليقا على الفيديو 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023