شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد عادل.. “الحارس البطل”

بالفيديو.. أحمد عادل.. “الحارس البطل”
يحتفل اليوم الأحد، أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ29.

يحتفل اليوم الأحد أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ29، ويعد أحمد عادل من أبرز الحراس في النادي الأهلي حتى الآن، حيث يعد من القوام الأساسي للفريق، خاصة بعد إصابة شريف إكرامي، وتذبذب مستواه.

وحرصت شبكة “رصد” على إلقاء الضوء لمشوار الحارس حتى أصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

أحمد عادل عبد المنعم من مواليد 10 أبريل 1987، وهو ابن الحارس العملاق عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي والمصري ومنتخب مصر، ويعرف عنه خفة الدم والأخلاق والتدين بين أصدقائه. 

وتألق الحارس في عدة مباريات ومواسم؛ أهمها موسم الدورى المصري (2010_2011)، بعد إصابة الحارسين شريف إكرامي ومحمود أبو السعود واستطاع أن يفاجئ الجميع بتألقه في المباريات التي لعبها.

وفي مباراة سيوى سبورت في نهائي الكونفدرالية 2014 ظهر أحمد عادل عبد المنعم عقب نزوله بديلا لإكرامي المصاب، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس عقب المباراة أنه كان يلعب وهو مصاب بتمزق في العضلة الأمامية؛ ما أدى إلى تفاقم الإصابة ونال وقتها إشادة الجميع خاصة جماهير النادي التي وصفته بـ”البطل”.

وعلى الرغم من جلوسه على دكة البدلاء لفترة طويلة فإنه دائما ما ينال ثقة المدربين الذين يتولون قيادة الفريق ويعتمدون عليه في اللحظات الحاسمة دون تردد، أمثال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، الذي قال عن عبد المنعم في أحد الأحاديث التليفزيونية: “عبد المنعم ينتظر فرصته الحقيقية بأمل وشغف وسينالها ليصبح أحد أفضل الحراس في مصر في المستقبل القريب”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020