شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ممدوح حمزة: أحمد موسى بـ”يردح” وأخرته صبي لـ عمرو أديب

بالفيديو.. ممدوح حمزة: أحمد موسى بـ”يردح” وأخرته صبي لـ عمرو أديب
شنَّ المهندس الاستشاري والناشط السياسي، ممدوح حمزة، هجومًا حادًا على مقدم البرامج أحمد موسى، بعد نشره خبرًا كاذبًا عن انضمامه لقناة "الشرق"، دون التأكد من صحته.

شنَّ المهندس الاستشاري والناشط السياسي، ممدوح حمزة، هجومًا حادًا على مقدم البرامج أحمد موسى؛ بعد نشره خبرًا كاذبًا عن انضمامه لقناة “الشرق”، دون التأكد من صحته.

وقال “حمزة”، خلال لقائه مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج “صح النوم”، المعروض على فضائية “LTC“: أنا بستغرب على الجدع اللي اسمه أحمد موسى، قعد يردح، ده مش إعلامي.. كان أخرته قبل الثورة صبي لعمرو أديب”.

وأضاف “المفروض إنه إعلامي عنده تليفوني، ويعرفني، مش قادر يرفع السماعة ويسألني إنت روحت الشرق ولا لا؟، لا وكمان يكذب ويقول ده راح تركيا، هذا الإعلامي يكذب وعاوز فضيحة يولول فيها، هذا إعلامي ندابة”.

وتابع “حمزة”: “رفعت دعوة قضائية لأنه خبر كاذب، ناس كتير صدقت واتصلت بيا لتتأكد من الحقيقة وسألوني إنت في تركيا، ده أنا مبحبش أروحها سياحة”.

شاهد الفيديو:

قالت قناة “الشرق”، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنها ستذيع الحلقة الأولى من برنامج “أكاذيب تكشفها حقائق” تقديم الدكتور ممدوح حمزة.

وعلق “حمزة”، عبر صفحته على “تويتر”، قائلًا: “أنا لم انضم لأي قناة فضائية في خارج مصر أو داخلها، لم أعد أقدم برنامجًا في أي قناة، فقط أسجل بنفسي فيديوهات على اليوتيوب ردًا على الإعلام الكاذب”.

من جانبه، نفى حسام الغمري، مدير البرامج في قناة “الشرق”، في تصريحات نشرتها “المصريون”، ما نشر عن انضمام الدكتور ممدوح حمزة، إلى القناة أو تقديمه برامج فيها، موضحًا أن حمزة سجل حلقات مهمة على اليوتيوب، ورأت القناة أنه من المهم لمشاهديها الاطلاع عليها عبر الشاشة، فاستأذنت الاستشاري المصري في إعادة بثها، فقال إنها متاحة للجميع على شبكة الإنترنت وإنه ليس لديه ما يضيفه ومن حق أي مهتم نقل المادة دون أدنى مسؤولية تجاهه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023