شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. يوسف الحسيني: إحنا نحارب ونموت والسعودية تاخد صنافير وتيران

بالفيديو.. يوسف الحسيني: إحنا نحارب ونموت والسعودية تاخد صنافير وتيران
هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، عبدالفتاح السيسي، إثر إقرار مصر بتبعية جزيرتي "صنافير وتيران" للمملكة العربية السعودية، قائلاً إن "قيمة الجزيرتين أهم بكثير من أي مقابل مادي"

هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، عبدالفتاح السيسي، إثر إقرار مصر بتبعية جزيرتي “صنافير وتيران” للمملكة العربية السعودية، قائلاً إن “قيمة الجزيرتين أهم بكثير من أي مقابل مادي.

وأضاف “الحسيني” خلال برنامجه “السادة المحترمون” عبر فضائية “أون تي في”، مساء اليوم الإثنين: “يا ريس هي أم الرشراش تبع مصر ولا لأ، يا ريس هترجعها ولا لأ يا ريس، ويا ريت تقول لنا إزاي، بعد ما تنازلنا عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية”.

وتابع “يعني السعودية بتتفرج من 66 سنة، وإحنا نحارب ونموت، بعدين يصحوا ياخدوا الجزيرتين.. ولا المحادثات بينك وبينهم في السر العام الماضي وصلت لكده”.

وأكمل “يا ريس إحنا نجوع ولا نفرط في شبر من أراضينا.. إنت كسرت نفس 2 مليون مصري في السعودية، بتركعنا ليه”، موضحًا أن “السعوديين يقولون للمصريين اشترينا الجزيرتين بفلوسنا”.

وقال الحسيني “هنعمل استفتاء يا ريس.. هنتحلى بالشجاعة ونعمل استفتاء.. أصل لو ماعملناش استفتاء يبقي في الأمور أمور”.

وأوضح الحسيني أنه لا يشكك في وطنية السيسي، لكنه فقط يريد أن يتساءل: “هل باعت مصر الجزيرتين مقابل الاستثمارات”، لافتًا إلى أن السعودية لن تلتزم بتعهداتها على مدار التاريخ وجيزان ونجران تثبت ما أقول.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023