شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الحسيني لـ”السيسي”: في السعودية 2 مليون مصري نفسهم مكسورة

بالفيديو.. الحسيني لـ”السيسي”: في السعودية 2 مليون مصري نفسهم مكسورة
أعرب المذيع المقرب من النظام "يوسف الحسيني" عن استيائه من كل ما فعله عبدالفتاح السيسي، وموقفه من اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية، والتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

أعرب مقدم البرامج المقرب من النظام “يوسف الحسيني”، عن استيائه من كل ما فعله عبدالفتاح السيسي، وموقفه من اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية، والتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير، قائلًا: “في السعودية 2 مليون عامل يا ريس نفسهم مكسورة، يكفي كلما يقابلوا سعودي يقولو له اشترينا منكم جزيرتين”.

وقال “الحسيني”، خلال برنامجه “السادة المحترمون” المذاع عبر فضائية “أون تي في لاي”، الإثنين: “إنه لما ألمح الرئيس الأسبق محمد مرسي، بنيته في التنازل عن مثلث شلاتين وحلايب للسودان الشقيقة التاريخية، قلنا له لا، ولا تفريط في قطعة أرض مصرية، رغم أن السودانيين لديهم وثائق تثبت أن المثلث سوداني مثل مصر التي لديها وثائق تثبت مصريتها”.

وتابع: “رفضنا نفرط في أرضنا للسودان الشقيقة والتاريخية، ما بالك بالسعودية الوهابية التي حاربناها في القرن التاسع عشر لتطرفها وقته”، مشددًا على أن المصريين قد يأكلون “الطوب” مقابل عدم التفريط في شبر من أرضهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020