شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور الدين: “يا ريت زيارة سلمان ما تمت ولا شفنا مكانة مصر بتتراجع”

نور الدين: “يا ريت زيارة سلمان ما تمت ولا شفنا مكانة مصر بتتراجع”
هاجم نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، الملك سلمان؛ بعد قرار تنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، قائلًا: "زيارة يا ليتها ما تمت من الأصل".

هاجم نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، الملك سلمان، بعد قرار تنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، قائلًا: “زيارة يا ليتها ما تمت من الأصل”.

وقال “نور الدين” -عبر منشور له على “فيس بوك”-: “الراجل غاب سنة عن مصر متبني الفكر الأميركي بعودة الإخوان وبيدعم جماعة النصرة في ليبيا وسوريا وأوقف برامج قناة “العربية الحدث” اليومية عن مصر وعندما حضر إلى مصر تناسى أن مساحة بلده 3 أضعاف مساحة مصر، وطلب جزيرتين لا ندري فوائدهما ولا أهميتهما لهم قدر أهميتهما لنا ولا ماذا كان سيضيره لو تركهما لمصر أو أجل تسلمهما”.

وأضاف “نور الدين” -مهاجمًا “سلمان”- “تسبب في انقسام المصريين بين مؤيد ومعارض وجعل الوطنية خيانة وجعل الولاء نسبيًا، وأسس الحزب السعودي في مصر وأصبح كل فصيل ينظر للآخر بريبة واتهامات بالعمالة، ومس بشدة شعبية الرئيس وجعل الشباب أكثر خروجًا من شعبيته، ومن لم يساير الحزب السعودي في مصر فهو خائن وعميل!! واقترح مشروعًا سيدمر استثمارات شرم الشيخ كلها بما صرف فيها من مليارات ويجعلها شوارع لمرور التريلات والثلاجات والنقل وتنتهي السياحة فيها!!!“.

وتابع: “ياريتها ما تمت ولا شفنا مكانة مصر وهي تتراجع… ومع ذلك تحيا مصر.. تحيا مصر ولو نقدر نشتغل 24 ساعة في اليوم حنشتغل من أجل مصر القوية الغنية الكبيرة.. سنحتاج أسابيع وشهورًا حتى نستعيد اللُحمة الوطنية التي ينبغي أن تعود”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023