شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صادق: الإعلام الفاسد يسعى لإفشال المرحلة الجديدة

صادق:  الإعلام الفاسد يسعى لإفشال المرحلة الجديدة
  انتقد الإعلامي علاء صادق هجوم الإعلام المصري على الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسي ، وتعمده تشويه صورته قائلا : "...

 

انتقد الإعلامي علاء صادق هجوم الإعلام المصري على الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسي ، وتعمده تشويه صورته قائلا : "  الإعلام الفاسد سيواصل مشواره لتشويه صورة محمد مرسي وأرجو من العقلاء عدم ترديد تلك الشائعات أو حتى مناقشتها أو نفيها حتى لا يتحقق غرضهم الحقير ". 
 
وأوضح في تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر – اليوم، أن العمل المشترك في أغلب صحف وقنوات الإعلام المصرية هو التركيز على الأخبار السلبية في مصر لتشويهها .
 
 وقال صادق إن الإعلام الفاسد يسيطر بنسبة 90% على الخريطة الإعلامية في مصر، وأنه يسعى لتشويه صورة حكم الرئيس الجديد، وطرد السياحة بعد انتعاشها، وخسارة البورصة بعد أرباحها القياسية يوم فوز محمد مرسي، ولذلك لكي يوضحوا للداخل والخارج فشل إدارة المرحلة الجديدة، قبل أن تبدأ . 
 
وأشار: " مصر أكبر من الكدابين والمنافقين واللصوص والجهلاء والعملاء، مصر واجهت أفظع الأنظمة وتجاوزتهم. ولنا في سقوط مبارك نموذج، لذلك مرسي سينجح ". 
 
 كما أشار إلى ضرورة وضع معايير علمية لاختيار رؤساء تحرير الصحف، وعند قبول المرشحين الذين سيتقدمون لمجلس الشورى، يجب التأكد إن هذا المرشح يحب مصر بدليل علمي. 
 
 وأوضح علاء صادق في ختام تدوينته قائلًا:"من أجمل ما قرأته عن الإعلام الفاسد تلك اللافتة لألتراس الأهلي في إحدى المباريات (أعطني إعلامًا بلا ضمير.. أعطيك شعبًا بلا وعي) صدق الألتراس" .  
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023