شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل لقيادات القوات المسلحة: ما فعله السيسي “خيانة عظمى”

6 إبريل لقيادات القوات المسلحة: ما فعله السيسي “خيانة عظمى”
نشرت حركة شباب 6 إبريل بيانًا، اليوم الثلاثاء، وجهته إلى قيادات القوات المسلحة المصرية، بشأن تنازل الحكومة عن جزيرتي "تيران وصنافير" للمملكة العربية السعودية.

نشرت حركة شباب 6 إبريل بيانًا، اليوم الثلاثاء، وجهته إلى قيادات القوات المسلحة المصرية، بشأن تنازل الحكومة عن جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة العربية السعودية.

وقالت الحركة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بيان من حركة شباب 6 إبريل إلى قيادات القوات المسلحة المصرية، على مدار ما يقارب الأربع سنوات، اتهمتونا فيها بالخيانة والعمالة والتمويل ومحاولة تفكيك هذا الوطن، نجد أنفسنا في هذه اللحظة التاريخية نحن وكل قوى ثورة 25 يناير، وأغلب الشعب المصري، رافضين لقرار تخلّي السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير، في حين نرى أنكم تلتزمون الصمت تجاه هذا القرار”.

وأضافت: “فوجب علينا أن ننبهكم للآتي، لا يمكن وصف هذا القرار بأقل من الخيانة العظمى، وهو انتهاك صريح لقسم رئيس الجمهورية بالحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه، والقرار خيانة لدماء شهداء مصر الذين لاقوا ربهم مدافعين عن هذه الجزر كأراضي مصرية لا كمستعيرين لها من دولة السعودية، ويأتي هذا القرار في سياق زيارة الملك السعودي، و ما قدمه من مساعدات مالية لمصر، ما يُثير الشكوك حول ما إذا كنا وصلنا لمرحلة من الذل والهوان تدفعنا للتفريط في تراب الوطن مقابل المال”.

وتابعت حركة 6 إبريل وفقًا لبيانها: “وبناء على ما سبق نطالبكم أن تعلنوها صريحة بالعودة إلى القيام بدوركم الرئيسي، وهو حماية أرض الوطن، والابتعاد عن الصرعات السياسية، كما كان قد أوصى قادة جيشنا العظماء سعد الدين الشاذلي والجمسي، وأن ترفضوا هذا القرار أو أن تستمروا في دعمكم الأعمى لمرشحكم الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وتتحملوا مسئولية فشله وخيانته التاريخية أمام الشعب والتاريخ.. حركة شباب 6 إبريل.. حركة المقاومة المصرية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020