شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمود المسلمي: أرض الوطن ودماء أبنائنا التي سالت عليها ليستا للبيع

محمود المسلمي: أرض الوطن ودماء أبنائنا التي سالت عليها ليستا للبيع
أعرب محمود المسلمي كبير المذيعين في البي بي سي عن رفضه اتفاق ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والذي تضمن أن جزيرتي تيران وصنافير تتبعان السعودية، قائلا "أرض الوطن ودماء أبنائنا التي سالت عليها ليستا للبيع"

أعرب محمود المسلمي كبير المذيعين في البي بي سي عن رفضه اتفاق ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والذي تضمن أن جزيرتي تيران وصنافير تتبعان السعودية، قائلا “أرض الوطن ودماء أبنائنا التي سالت عليها ليستا للبيع“.

وقال “المسلمي” عبر منشور له على حسابه بموقع “فيس بوك” “إن هناك أشياء لا تُشترى، هناك أشياء لا تُباع، أرض الوطن ودماء أبنائنا التي سالت عليها ليستا للبيع، ولا هي حتى للنقاش، فلتكف الأصوات الرخوة المتراجعة”.

وطالب الرافعين للخرائط أن يدخلوها في أدراجها مؤكدًا بطلانها، ولافتًا إلى أن الخرائط تتغير والإرادات تصنع ما تريد من واقع.

وأضاف “المسلمي” “لكن أن تبتر بضعا من جسدك لأنك اكتشفت أنه ليس منك، فهذا هو الهراء بعينه، أن تتفاوض في ما ليس من حقك بل هو من حق كل مصري، فهو أكبر دليل على أنك تعلم ما ترتب من تآمر وخزي”.

وتابع “ومرة أخرى حسابات بلهاء تلك التي تظن أن الشعب مات، أو خرج من اللعبة، هل يعقل أن نقول للجمسي والشاذلي وأحمد إسماعيل وأحمد بدوي وعبدالمنعم رياض وغيرهم من رموز جيشنا العظيم، اقرؤوا أغبى بيان لمجلس وزرائنا يتنازل عن جزيرتين في سطرين، اتسموا بالهدوء والموضوعية وبلاش صراخ وكلام عاطفي، خليكم كول وشوفوا المزايا والخير اللي جاي”.

واختتم المسلمي منشوره بقوله “إنهم يتعذبون في قبورهم مع آلاف من شهدائنا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023