شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج #حمدين_لا_يمثلنا يتصدر “تويتر”

هاشتاج #حمدين_لا_يمثلنا يتصدر “تويتر”
سجل هاشتاج #حمدين_لا_يمثلنا، الأول لدى قائمة الأعلى تداولًا لدى "تويتر"، أعرب المغردون فيه، عن رفضهم لآراء المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، فى الفترة الأخيرة.

سجل هاشتاج #حمدين_لا_يمثلنا، الأول لدى قائمة الأعلى تداولًا لدى “تويتر”، أعرب المغردون فيه، عن رفضهم لآراء المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، فى الفترة الأخيرة.

جاء ذلك بعد لقاء حمدين صباحي مع الإعلامى إبراهيم عيسى عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء أمس الثلاثاء، حول أزمة التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

وأعلن “صباحي” عدم ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة في 2018، مؤكدًا أنه سيظل يؤدي دوره كمواطن دون التقيد بمنصب سياسي، مشيرًا إلى أن عبدالفتاح السيسي “في حاجة لتغيير مساره، والإفراج عن الشباب المحبوس، والسير في سكة العدالة الغائبة، وتخفيض الأسعار على المواطن الغلبان حتى يمكن مساندته”.

وأضاف أن نقطة انطلاقه ستكون من المحليات خلال الفترة المقبلة من قبل بعض الأحزاب والجبهات، موضحًا أن هناك مخاوف من استنساخ الأنظمة القديمة، والأحزاب الحالية تدار برؤية مختلفة، بوجوه جديدة، وفرصتها في الفترة المقبلة قوية.

وكان من بين التعليقات:

noureldineamr: “إزاي أثق في واحد معلوماته بناء على كلام مرسل من على الإنترنت ووثائق من على الإنترنت”.

محمد الغنام: “حمدين عمره ما مثل غير شوية المعاتيه اللي عطوه أصواتهم في الانتخابات وهما 3% حتى الـ3% كان أكتر من 70% منهم الخرفان وأعداء الجيش”- على حد قوله.

Adam: “هو أصلًا مين حمدين دا بحس ساعات انت تعبان في مخه”.

محمد البسيونى: “الكومبارس لا يمكن أن يمثلني”.

المتمرد: “هو من إمتى كان بيمثل حد من الشعب.. ده بيمثل على الشعب”.

Žä Kä Řÿâ: “هو فين الأخ المناضل الثوري العظيم حمدين صباحي من اللي بيحصل من انتهاكات في حق الصحفيين أو حق شباب الأولتراس أو حتى الفنانين المستقلين ومتقوليش أصله خايف عالشباب الشباب بيدق من كل فئات الدولة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023