شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. من أجل سيلفي أفضل.. ابتكار هاتف ذكي بكاميرا طائرة بدون طيار

بالفيديو.. من أجل سيلفي أفضل.. ابتكار هاتف ذكي بكاميرا طائرة بدون طيار
عن اختراع جديد يساعد علي التقاط صور السيلفي بشكل أفضل ، من خلال ابتكار "هاتف مزود بطائرة من دون طيار"، ويتضمن طائرة صغيرة مزودة بكاميرا موجودة في جزء مستقل في الهاتف الذكي .

تم الكشف عن اختراع جديد يساعد علي التقاط صور السيلفي بشكل أفضل، من خلال ابتكار “هاتف مزود بطائرة من دون طيار”، ويتضمن طائرة صغيرة مزودة بكاميرا موجودة في جزء مستقل في الهاتف الذكي.

وصمم  مهندسون بريطانيون تلك الطائرة التي يمكن أن تطير لأكثر من 25 دقيقة، ومزودة بكاميرا بدقة تتراوح ما بين 8-12 ميجابكسل، كما هو الحال في كاميرات الهواتف الذكية.

ويمكن لنموذج الطائرة الصغيرة المزودة بأربع مراوح وكاميرا، أن يشحن بواسطة بطارية الهاتف نفسه، وتطير الطائرة لأكثر من 25 دقيقة في كل مرة يتم استخدامها فيها، لالتقاط صور من الجو بواسطة الكاميرا المثبتة عليها.

ومراوح الطائرة قابلة للطي ويمكن تحريكها بالاتجاهات المناسبة، لالتقاط صور شخصية (سيلفي) من أماكن وزوايا لا يمكن للمستخدم أن يحصل عليها باستخدام هاتفه الذكي.

ويمكن للكاميرا المرفقة أن تربط بزوج من النظارات، أو بالأجهزة المتحركة، مثل “السيارة”، بالإضافة لإمكانية تبديل عدسات الكاميرا لالتقاط أنواع مختلفة من الصور، ومن الممكن أن تلغي الحاجة لاستخدام الكاميرا الأمامية في الهاتف الذكي.

ويقول فريق العمل الذي كشف عن هذه التقنية في لندن: إن هذا النموذج من الطائرات من دون طيار في الهاتف الذكي سيعرض في شهر سبتمبر من عام 2016.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020