شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رامي لـ”رصد”: لهذه الأسباب السيسي خطر على الجيش

رامي لـ”رصد”: لهذه الأسباب السيسي خطر على الجيش
قال الدكتور أحمد رامي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على خطاب السيسي، إن الإخوان ما زالوا حاضرين في وعي السيسي وما زالت جريمته بحقهم وستظل تطارده.

قال الدكتور أحمد رامي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على خطاب السيسي، إن الإخوان ما زالوا حاضرين في وعي السيسي وما زالت جريمته بحقهم وستظل تطارده.

وأضاف “رامي” -في تصريح خاص لـ”رصد”- أن من ورط الجيش للمرة الأولى في تاريخه الحديث وأحدث هذه الفجوة بينه وبين قطاع كبير من الشعب هو السيسي شخصيًا، لم ير أحد جيش مصر يطارد النساء في الشوارع ويضربهن إلا في عهد السيسي، لم نر جيش مصر يعتدي على سيدات سيناء ويفتشهن بمهانة لم يفعلها الصهاينة إلا في عهد السيسي.

وأكد رامي أن السيسي خطر على الجيش كما هو خطر على مصر، وأنه على السيسي وأبواقه الإعلامية ألا يتناسوا أو يحاولوا تضليل الناس فهم أول من روج لمقولة بل وسياسة (احنا شعب وانتوا شعب). بعد ما كان الشعب يرفع في يناير 2011 وما تلاها (إلى أن حدث الانقلاب) شعارات مثل: إيد واحدة- الجيش والشعب إيد واحدة- مسلم مسيحي إيد واحدة.

ووصف “رامي” حديث السيسي عن بيع الجزر للسعودية بالإسفاف، قائلًا: إن أسلوبه مسخ وغير منطقي بحيث يرد عليه الإنسان، وسخر رامي من قول السيسي: “أمي قالت لي ما تبصش لحاجة في إيد حد” قائلًا: “إيه الإسفاف ده”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020