شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائد القوات البرية الإيرانية يبكي عند الحديث عن قتلاه بسوريا

قائد القوات البرية الإيرانية يبكي عند الحديث عن قتلاه بسوريا
صرح قائد القوات البرية في الجيش الإيراني، العميد أحمد رضا بوردستان، أن 4 من الكوماندوز الإيرانيين المعروفين بـ"ذوي القبعات الخضراء"، قتلوا بمعارك العيس ومحيطها بريف حلب الجنوبي،

قال قائد القوات البرية في الجيش الإيراني، العميد أحمد رضا بوردستان، إن 4 من الكوماندوز الإيرانيين المعروفين بـ”ذوي القبعات الخضراء”، قتلوا بمعارك العيس ومحيطها بريف حلب الجنوبي، فيما أفادت المعارضة السورية بمقتل أكثر من 50 عنصرًا من القوات الإيرانية والمليشيات التابعة لها بالمعارك نفسها.

وحسب موقع “العربية”، فقد قال “بوردستان”، خلال مراسم تشييع الضباط الأربعة من القوات الخاصة، أمس الثلاثاء، إن “القبعات الخضراء من اللواء 65 التابع للقوات البرية، تمكنت من قتل 200 مسلح من جبهة النصرة وغيرها من الجماعات المسلحة، خلال المواجهات التي شهدتها حلب خلال الأيام الماضية”.

ونشرت صورًا لبوردستان وهو يبكي أثناء تشييع القتلى الأربعة من القبعات الخضراء، وهم كل من الضابط برتبة نقيب “مرتضى زرهرند” من مدينة خراسان الشمالية، والعقيد “مجتبي ذو الفقار نسب”، والملازم “مجتبي يد اللهي” من طهران، والملازم الأول “محسن قيطاسلو”.

كما أعلن الجيش الإيراني عن مقتل خامس عناصره على يد الثوار في سوريا، وأحدث القتلى هو العقيد حمدالله بخشنده، وهو ضابط في القوات الخاصة الإيرانية.

وكان نائب رئيس قيادة التنسيق في القوات البرية الإيرانية، اللواء علي آراسته، أعلن قبل نحو أسبوع، إرسال بلاده قوات خاصة من اللواء 65، ووحدات أخرى إلى سوريا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023